الفصل 21

74 10 0
                                    

* * *

"السيدة روكسانا. هل ستذهبين إلى الألعاب الآن؟"

"لا، سأتوقف عند غرفة الفقس أولاً."

لقد مرت ثلاثة أيام منذ ذلك الحين. كان عملي مع كاسيس مشابهًا كل يوم.

كنت أزوره ثلاث مرات في اليوم وأقوم بإعداد وجبات الطعام له بنفسي. ويبدو أن كاسيس يستخدمه أيضًا لقياس كيفية سير اليوم.

وبما أنني لم أستطع الاعتناء بجروحه في كل مرة، لم أنس الاتصال بالطبيب بشكل منفصل.

في الواقع، كان لدي الكثير من الأشياء لأقوم بها بخلاف النظر إلى كاسيس. كان أحدهم زيارة غرفة فقس الفراشة السامة.

كانت غرفة فقس الفراشة السامة رطبة جدًا وحارة اليوم أيضًا. كان الهواء المتدفق في المساحة المغلقة رطبًا وثقيلًا للغاية.

كانت هذه في الأصل إحدى الدفيئات الزراعية التابعة ل أغريتش حيث تزرع النباتات السامة، ولكن بعد حفظ بيض الفراشات السامة، تم تحويلها إلى غرفة حضانة.

حتى الآن، هذا المكان مغطى بالكامل بالنباتات السامة.

كان من الواضح أنه إذا دخل شخص عادي إلى هذا المكان، فلن يتمكن من الصمود حتى 10 ثوانٍ وسوف ينهار.

ومع ذلك، فإن هذا الهواء الخانق المشبع بالسموم المختلفة لم يكن له أي تأثير خاص علي.

مشيت أعمق قليلاً، وعبرت النباتات السامة المتضخمة.

وبعد فترة، ظهرت بيضة سوداء ملفوفة في الكروم الشائكة.

لقد كبرت بيضة الفراشة السامة إلى حجم قبضتي اليد مجتمعتين تقريبًا.

وقفت أمامه وأخرجت الخنجر الذي أعددته مسبقًا. وبدون تردد، رفعت كمي وقطعت ذراعي.

لقد قطعت الشفرة الحادة جلدي. كان هناك إحساس بالوخز وتدفق الدم فوقه.

تقطر.

وسرعان ما تقطر الدم الأحمر المتدفق من ذراعي على البيضة السوداء. بدأت البيضة المغطاة بالدم تتحول ببطء إلى اللون الأحمر الداكن.

"بالعافية. وإذا كان ذلك ممكنا، يرجى أن تنضج بشكل أسرع قليلا. "

في البداية، كان لدي ثلاث بيضات فراشة سامة، لكن الآن هذه هي البيضة الوحيدة المتبقية.

في الأصل، كان احتمال فقس فراشة سامة بنجاح حوالي 30٪ فقط.

الفراشة السامة هي نوع من الوحوش، وكان العثور على موطن لبيضها أمرًا صعبًا للغاية، لكن إخضاعها كان أكثر صعوبة.

لكي يتم طبعها كمالك فراشة سامة، كان عليها أن تمتص الدم بشكل دوري بهذه الطريقة حتى قبل أن تفقس من البيضة.

الطاغية الجلادة ساناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن