الفصل التاسع: عشاء عمل
" الثقة في الغيركمبدأ أمر جيد و إستغلال تلك الثقة جريمة لذا وازن بين تلك الثقة المطلقة و الشك حتى تُوضع تلك الثقة بمحلها لمن يستحق "
كالعادة لا تأتِ ليز إلا بكل ما هو صادم هل هي قلة حكمة أو ثقة مطلقة لذا سألت روبي ليز بذهول:
- دعيني أرى حتى لا أفقد رشدي!
لقد ركبتي السيارة معه!
و أخذته إلى حيث متجر مخفض!
ثم غير رأية فأخذك لمركز تجاري كالقصور!
ثم قبلتي دعوة عشاء!
ردت ليز بكل ثقة كأن شيء ما لم يكن:
- نعم ما الخطأ في ذلك؟
لكن روبي أشارت بإصبعها مصدومة:
- ثلاثة أخطاء ليس خطأ واحد!
الأول تركبين سيارة غريب! ماذا لو خطفك؟
ثانياً لا أعرف كيف أقول لقد عرضتنا للسخرية عندما أخذتيه إلى ذلك المتجر المخزي من الجيد أنه لم يقم بقتلك.
ثالثاً تقبلين دعوة عشاء! ألا تشعرين بأي نوايا سيئة؟
- هل تريدين مكبر صوت ليسمعك الإنس و الجان!
أولاً لن يخطفني !! و لأجل ماذا سيخطفني؟ طلب فدية مثلاً..إني أراهن على أنه يدفع المال لأي أحد يأخذني بعيداً عنه..
ثانياً هو الذي أصر على ذلك.
و ثالثاً سبق أن دعاني للغداء هل قبول دعوة العشاء تكون أسوء؟
- اليس عليكِ استشارتي على الأقل قبل القبول!
ردت ليز بغضب:
- أنتِ التي دائماً تقولين أنني متهورة و مُتعبة و ثرثارة و يجب استشارتك دوماً و في أول مره أحاول استشارتك فيها لا أراكِ غير أنكِ أنتي الأخرى لم تستشيريني عند قبولك العمل.
- هذا يختلف عن ذاك ! إن ذلك السيد يختلف عنكِ من ناحية إجتماعية و مادية و أيضاً السن! أراهن أنه في عمر الثلاثين على الأقل ألا تشعرين بأي نوايا سيئة منه؟ ربما هو من الأشخاص المرضى الذين يستغلون القاصرين.
- لا أشعر بذلك! هو في غايه اللطف و لا أخفيك سراً أنني أشعر أنه مهتم بي حتى أنه دفع قيمة كل تلك الأشياء فإن كان هناك من يستغل الآخر فإنها أنا هي السيئة التي يجب على ايفان أن يحذر مني.
- ليس كل من يهدي هدية سليم النوايا لا تكوني طفلة!
ثم لهذا السبب تريدين أن تخبئي بضائعكِ التي اشتراها لكِ عندي!
ماذا لو ضنت أمي أنني سرقت أو ما شابه؟
- يمكنكِ أن تعطيهم الفاتورة فذلك سوف يريحهم!
أنت تقرأ
غرفة ليلي
Romanceالتصنيف: دراما-كوميديا الفئة العمرية: 18+ خلف ما تراه قصص مستورة نكشف ستار احدها اليوم قد ترى الكثير يخفي خبثاً و سوءً خلف قناع الفضيلة في حين يلقى اللوم على من بدا منهم سوء ستر قلباً حالماً و أماني محطمة خلفت ورائهم جروحاً شديدة لواقع مؤلم بل وشدي...