💕__________💕
كسب الزوج والزوجة المال مرة أخرى بعد رحلة واحدة فقط. طلب شاو يون آن بشكل حاسم من وانغ شيجينغ شراء الماشية، لذا ذهب الاثنان إلى المكان الذي تباع فيه الماشية.
غطى شاو يون آن أنفه بمنديل، وطلب منه وانغ شيجينغ الانتظار في الخارج بينما ذهب للشراء، فكر شاو يون آن في الأمر وذهب لإلقاء نظرة.
الماشية هي أداة إنتاج مهمة للغاية ، تبيعها الحكومة ، والماشية المباعة هي في الغالب عجول ، وأحيانا البلاط الإمبراطوري من أجل تشجيع المزارعين على استصلاح المزيد من الأراضي ، ومجموعة متنوعة من الحبوب ، سيدعم أيضا المزارعين بالفضة لشراء الماشية ، ولكن هذا عندما كان لدى المحكمة المال ، وعندما كانت الخزينة الإمبراطورية ممتلئة.
وفي الأعوام الأخيرة أصبحت الخزينة الإمبراطورية فارغة، وزادت الضرائب، وارتفعت الأسعار ، أما البقرة التي كان ثمن رأسها عشرة تايل على الأكثر، فقد ارتفع سعر رأسها إلى خمسة و عشرين تايل.
يكلف العجل خمسة وعشرين تايل ، و المزارعين العاديين لا يستطيعون كسب خمسة وعشرين تايل حتى في عامين. لذا إذا كنت لا تستطيع شراء الماشية ، لا يمكنك زراعة المزيد من الأراضي ، ولا يمكنك إنتاج المزيد من الغذاء ، لا يمكنك كسب المزيد من المال ، ولا يمكنك دفع المزيد من الضرائب ، وهكذا اصبحت حلقة مفرغة. لذا على الرغم من أن هناك الكثير من الناس ينظرون إلى هذا الشارع، ولكن هاك عدد قليل فقط من الناس يشترون.
اختار وانغ شيجينغ وشاويون آن عجل بقرة ، أراد شاو يون آن شراء الذكر والأنثى ، لكن كان هذا لافتا للنظر للغاية ، لذلك اشترى الأنثى أولا. انتظر حتى "يكسبوا المال" ثم يشتروا الذكر. كما أنفق خمسة تايل من الفضة لشراء خروفين ، ذكر وأنثى. كان مربي الأغنام يشتري الأغنام بشكل رئيسي من أجل حليب الماعز ، ولم يكن هناك الكثير من الناس يشترونه في المقام الأول ، والآن بعد أن أصبح الاقتصاد سيئا، لا أحد يهتم به، لذلك يتم بيعه بسعر رخيص.
كلفت البقرة والأغنام ما مجموعه ثلاثين تايل ، الأسرة الآن صغيرة ، وليس هناك قوى عاملة ، لذا لم يفكّر شاو يون آن في شراء الخنازير والدجاج والبط في الوقت الحالي. إذا كانوا يرغبون في أكل الدجاج والبيض وما إلى ذلك، فيمكنهم شرائها مباشرة من القرويين، وعلى أي حال، ليس هناك نقص في المال.
طلب شاو يون آن من وانغ شيجينغ أن يأخذه إلى متجر الخزف واشترى العشرات من الجرار للشاي بأحجام مختلفة، كما طلب ستة براميل نبيذ كبيرة وعشرة براميل نبيذ صغيرة. بجب ان يحتوي برميل النبيذ الذي يريده شاو يون آن على صنبور لتسهيل صب النبيذ. هنا تحتوي جميع براميل النبيذ على ثقب في جسم البرميل ، وهي محشوة بسدادات خشبية ، بعد رؤية هذا تحدث شاو يون آن إلى صاحب المتجر ، ورسم رسما تخطيطيا ، كان من غير الواقعي استخدام الصنابير المعدنية لكن يمكن استخدام الخشبية منها فقط. لذا فكّر شاو يون آن في موزع المياه الذي يحتوي على الصنبور الذي يفتح لأعلى ولأسفل، وتم شرح مبدأ هذا المفتاح لصاحب المتجر. كان صاحب المتجر فضولي للغاية بشأن هذا الأمر ، إنه بالفعل أكثر ملاءمة لصب النبيذ بهذه الطريقة.
أنت تقرأ
الزوج الشرس / Fierce "Husband"
Viễn tưởngالوصف : بسبب حادث، أصبح رجل ثري ووسيم من المجتمع الحديث زوجة رجل في المجتمع القديم. كونه زوجة لرجل لم يكن كافيا. كان زوجه أيضًا منتجًا مستعملًا وله طفلان. كونه منتجًا مستعملًا لم يكن كافيًا. كان الرجل المستعمل أيضًا رجلاً فقيرًا وقبيحًا، وكان أعمى ف...