🍎 Part 12 🍎

300 8 1
                                    

مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖

استمتعو 🥂

_

كنت أقف في المطبخ أحضر لي بعض القهوة، كان هناك شيء ما في رأسي يحاول إيجاد حل لشهادة الميلاد تلك.

لقد كنت أبالغ وكنت أعرف ذلك، لقد كانت مجرد شهادة ميلاد عشوائية، ولا يجب أن تعني شيئا غريبا، لكن ما لم أريد الاعتراف به هو حقيقة انه كنت اشك بالفعل في أن تاي لم يكن شقيقي.

كيف؟ في وقت ما كنت اعتقد دائماً انه كذلك، لماذا إذن أخذ والدي جونغكوك، البالغ من العمر 8 اعوام فقط وتركني انا وامي.

بالإضافة إلى أننا لا نتشابة أي شيء.

حسنا لم نبدو انا وجونغكوك متشابهين كما اني لا اتذكر جيدا رأيت، والدتي حامل لكني لست متأكد من ذالك.

" هل ستخبرني ما الذي يحدث؟ "
سأل جونغكوك من العدم حتى انني لم ألحظ وجوده قد

" أعلم أنه غبي طلب ذلك.. لكني أريدك أن تساعدني في التحقق في شيء ما "
قلت له

" وما هو "
قال وبقيت صامتا

تري هل يجب أن أخبره بالخطة؟

ربما يعتقد أنني مجنون

" انا بحاجه إلى التحقيق عن شخص "
أظلمت عيون جونغكوك

" إذا كان الشخص تحبه، فلن أفعل ذلك "
قال بجفاف ، بدأت بالضحك وحاصرته على الحائط جونغكوك كان يعبس لي ثم قال.

" أنت غبي! "

" اوه نعم، انا غبي جداً الآن "
حاول ابعادي عنه

" اتركني وشأني "
قلت له

" قبلني "
وانا اضع خصلته خلف اذنه

" هاه؟ "

" أنت لم تقبلني منذ وقت طويل "
قلت، بقا صامتا ينظر الي

" هل ستقبلني؟ "
سألت

ثم أخذته بين يدي ووضعت قبله مبللة على شفتيه المحتاجتين، لكنه ابتعد بسرعة قال بتوتر

" لا أريد أن تتم رؤيتنا "

" أنت مفسد الحفلات "
قلت بعبوس

" واحدة آخرة، من فضلك "
سألت وانا اقترب

" ايها القبيح كفي "

لكني لم اتوقف كان لدى مغناطيس تجاه جونغكوك وبعد كل الوقت دون أن المسه او اقبله لم استطع التوقف الآن، توجهت بالقبلاته الى رقبته تاركا طريقا من اللعاب إلى حافة قميصه.

تم افساد اللحظة بسبب صوت الباب فابتعدنا مباشرة عن بعضنا.

" من اين لك هذا؟ "
سأل جونغكوك عندما اخرجت تلك الشهادة.

" هذا لا يهم سأخبرك لاحقا "

بدأ في العمل كنت اعبث في تلك الشهادة، لم اجد اي شيء قد يساعدني، كانت هناك معلومه واحدة اضافيه، لقد ولد في بوسان... ليس هناك ما هو أكثر من ذلك.

كان جونغكوك يقف خلفي سحبته من خصره و واضعته على حجري وأعطيته الحاسوب ليبحث عن ' لي جايمين' واثناء البحث كنت استمر في تقبيل رقبته من الخلف.

" في عام 2004 اندلعت أعمال شغب بين النشطاء الحكومية في بوسان، طالبت الأغلبية بتحسين المؤسسات التعليمية واستثمار أكبر في التعليم... تم اختطاف ما يقرب من 20 ناشطا.. "

قال وهو يركز بصره على الحاسوب، كنت اعانقه من الخلف دون الالتفات إلي ما كان يفعله، ظل يبحث عثر على قائمة اسماء عن اختفاء واختطاف عام 2004.

بحث عن اسمه في محرك البحث لا شيء، لقد تجول في الويب بحثا عن الشكوى، من المفترض أن تكون في مكان ما لكن دون اي نتيجة.

" ماذا حدث؟ "
سألته عندما اغلق الحاسوب

" لا يمكنني الوصول إلى بلاغات الاختطاف أو الاختفاء "

" لماذا؟ "

" حسنا... لا اعتقد اننا نستطيع من هنا، يعتمد ذلك على مكان تقديم الشكوي، واذا لم يكن بإمكاننا البحث في الصحف المحلية، فيجب ان يكون هناك بعض الملاحظات حولها إذا كانت مهمة "

ظللت أفكر كان شيئا مهما، كان اختفاء 20 شخصا أعمال شغب امر مهما، لكن من المؤكد أنه سيتم شراء الصحافة.

" ماذا يمكنني أن أفعل للعثور على تلك السجلات؟ " قلت

" هل يمكن أن تخبرني ماذا تريد أن تفعل بكل
هذا "سأل

" لا أستطيع الآن "

قلت وقمت بالتقاط صورا لجميع الصفحات الموجوده في تلك الشهادة، ثم اعدتها إلى غرفة امي مرة أخرى.

_

إذا اعجبك الفصل ضع قلب بنفسجي 💜
اذا لم يعجبك ضع قلب اسود 🖤

اي سؤال 🧁🍧

إلي اللقاء سكاكره 🍯🍫🖐🏻
آوني تحبكم ( ˘ ³˘)❤

ฅ^•ﻌ•^ฅ

- The forbidden apple ✓ → Jikook حيث تعيش القصص. اكتشف الآن