الفصل 29

66 11 0
                                    


كان الشعور بلمسته على بشرتي والنظرة في عينيه التي استقرت على الضمادة الملفوفة حول ذراعي باردة ومستمرة باستمرار.

نظر ديون إلى ذراعيَّ اللتين كانتا تظهران أكمامي الفضفاضة، ثم نظر للأعلى مجددًا ونظر في عيني.

"هل هو بسبب الفراشة السامة؟"

لقد كانت نظرة يبدو أنها تؤكد شيئًا ما.

في اللحظة التي دخل فيها صوت ناعم إلى طبلة أذني، بدأ قلبي يرفرف قليلاً.(من الخوف)

على الرغم من أنني كنت أعرف أن ذلك مستحيل، تساءلت عما إذا كان قد أمسك بالفراشة التي أرسلتها إلى الحدود الغربية.

"أعتقد أنني سمعت أنه لم تفقس بيضة واحدة بعد."

ولكن لا يبدو أن هذا هو الحال. أشارت كلماته اللاحقة إلى البيض الموجود في غرفة الفقس.

وعندما لم أجب، أصبحت قبضة اليد التي كانت على الضمادة أقوى. شعرت بأصابعه تحفر في الجلد تحت قطعة القماش وتفتح الجرح.

هذا اللقيط المنحرف.

لكن لم يكن لدي أي نية لإرضاء ديون من خلال إظهار ألمي هنا.

لم أرغب في رؤية ذلك الشخص سيئ الحظ بابتسامة فاترة على وجهه المستقيم.

شعرت اليوم بأنني محظوظة لأنني لست من الأشخاص الذين يظهرون مشاعري على وجهي.

"اتركني."

تمتمت بصوت كان خاليًا من المشاعر قدر الإمكان، ثم سحبت الذراع التي كانت ممسكة به.

كما رفع ديون يده عن ذراعي بسهولة أكبر مما توقعت، كما لو أنه لم يستخدم يديه المثابرتين قط لخدش جروحي.

شعرت بالسوء لأنني شعرت أنه كان يراقبني.

"متى اتيت؟ لم أراك منذ فترة بسبب مهمتك."

كان من الجميل عدم الاضطرار إلى رؤية وجهك لفترة من الوقت.

أجاب ديون على سؤالي لفترة وجيزة، مخفيًا مشاعره الحقيقية.

"قبل دقائق قليلة."

"ثم يجب أن تذهب لألقي التحية على والدي."

بالطبع، حتى لو كان يعرف أفكاري الداخلية، فلن يغير ديون وجهه أبدًا. لأنه هذا النوع من الأشخاص.

"سمعت أن كاسيس فيديليان أصبح لعبتك."

نظرة هادئة ذات نية مجهولة انزلقت من خلف ظهري.

لقد كان تعبيرًا يجعل من المستحيل قراءة ما بداخله، كما لو أن ستارة سميكة قد ألقيت عليه. كان من الصعب حتى معرفة ما إذا كان ما قاله له معنى أم لا.

لقد كان ديون دائمًا هكذا.

لقد كان دائمًا باردًا، ولم يكن هناك حتى أي أثر للإنسانية فيه.

الطاغية الجلادة ساناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن