-part→﴾12﴿

403 25 4
                                    

Hi !!

ڤوت، وَ كومنتـ'ز بين الفقرات لُطفاً.

تفاعلوا يا عالم عشان يجيني حافز انزل بقية البارتات!
تأخُري بسبب جفافكم!!

تغاضوا عَن الأخطاء، إن وِجِدت.

Enjoy.
----------

تايهيونغ بَعد إنتهائة مِن سَرد ذِكرياته و ماضيه المؤلم، لَم يَقدِر على التَحكُم بِدموعه التي تسابقت بِالإنهمار مُلَطِخة وِجنتيه.

و الأصغر كان يَنظُر إليه بِصدمة فَـ هوَ لَم يَتوقع أبداً أن الآخر عاش كُل هذا الألم و المُعاناة و الخذلان.

صَحيح أنهُ لَم يُجَرِب ما عاناه تايهيونغ و لَكِنه شَعر بِمقدار الألم الذي يَستوطنه، و خيبته و خُذلانه مِن عائِلته و أقرَب الأشخاص إليه.

الذين لَم يَقِفوا بِجانِبه بِالموقف الذي إحتاجهم فيه و إحتاج دَعمهم لَه، فَـ هُم إعتبروا ميوله عار و سُمعة سيئة بِحقهُم.

و تَركوه وَحده يُعاني مصاعِب الحياة بِمُفرَده.

جونغكوك قَد آلمه قَلبه بِسبب فِهمه الخاطئ لِمَن يُحِبه، و إزداد ألمه لِدموع الآخر التي تَنهمر و تَقع على سَطح الطاوِلة، و شَهقاته التي يَهتز جَسده مَع خروج كُل شهقة.

لِذا هوَ إقتَرب مِنه وَسحبه إلى داخِل أحضانه يَمسح على ظهره في مُحاولة لِتَهدئته.

"أنا آسِف، أنا حقاً آسِف"

همَس مُعتَذِراً بِسبب غَضبة على الأكبَر، و أكمَل..

"هُشش إهدأ، كُل شيء سَـ يكون بِخير أعِدُك، و سَـ أكون مَعك أقسِم لَن أترُكك وَحيد أبداً ، و حتى إن لا تُريدني سَـ أبقى مُلتَصِق بِك كَـ العِلكة".

و كَلماته هذه كان لها وَقعٌ جَميل جِداً على قَلب الأكبر، و آخر حَديثه قَد جَعله يُقهقه من بين دموعة.

إنسَحب بِخفة مِن بين ذِراعي جونغكوك بينما يَستَنشق ماء أنفه المُحمَر بِإبتِسامة صَغيرة إرتَسمت حين إمتَدت يَد مَوشومة تَمسح دموعه بِأنامِلها.

"طبعاً سَـ أقبَل بِك جونغكوك، فَـ أنا أحتاج لِأرنَب لَطيف في حياتي".

"هذا الأرنب سَـ يَضل بِجانبك دائِماً، و لَن يَخذُلك أبداً، هذا وَعد".
.
.
.

"هيا سَـ أوصِلُك".

أردَف جونغكوك بَعد خروجهم مِن ذالِك المَقهى، مُشيراً نَحو سيارته، و أكمل..

𝑨𝑪𝑻𝑰𝑵𝑮 𝑲𝑰𝑺𝑺𝑬𝑺|ⓥⓚ•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن