Hi !!
ڤوت، وَ كومنتـ'ز بين الفقرات لُطفاً.
تغاضوا عَن الأخطاء، إن وِجِدت.
Enjoy.
----------أنامِله الطويلة قَد إمتَدت لِلأسفَل حيثُ حِزام بِنطال جونغكوك، و أصبَح يَفتحه حتى فَصل طَرفيه عَن بَعضِهما و جعله عالِق بِخيوط البِنطال فَقط، يَتدلى مِن جانبيه.
عِند إنتهائه مِن الحِزام، هو إنتَقل إلى الزِر الصَغير فاتِحاً إياه، و مِن ثَم سحّاب البِنطال، بينما عيناه تَتمركز داخِل سوداويتي جونغكوك الخَدِرة، و المليئة بِالنشوة.
هوَ يَنظُر في أوساط مُقلَتيه راغِباً بِجَمع بَعض الشجاعة لِفعل ما سَـ يَفعلهُ الآن.
و بَعد الكَثير مِن تَشجيع الذات الداخِلي، هو وَجه حدقتيه مِن وَجه ذو الخُصلات الغُرابية إلى إنتِفاخه البارِز مِن أسفَل البِنطال.
وَضع إنامِله على أطراف بِنطال الأصغَر ساحِباً إياه نَحو الأسفل قليلاً، ليَجعله عالِقاً على فَخذيه المشدودة، و يَليه البوكسر الأسوَد.
تايهيونغ أغَمض عينيه بِخفة بالِعاً ريقة لِعِدة مرات، حينما قَفز قَضيب جونغكوك أمامه، بَعد تَحَرُره مِن البوكسر الصَغير، هوَ رأى حَجمه الكَبير.
'اللعنة، كُل شيء بِهذا الشَخص كَبير حتى قَضيبه!'
قالها تايهيونغ في عَقله، فَـ فِعلاً جونغكوك ضَخم بِكُل شي بِداية في عضلاته، و بُنيَته، و نِهاية في ذكوريَته.
أعاد الأكبَر أنظاره إلى وَجه الذي يَبتَسِم بِجانِبية، فَـ هوَ لاحظ بَلع تايهيونغ لِريقة بِشكل مُتواصِل، و عيناه التي تَوسعت حين رئاه.
إبتِسامة جونغكوك تلاشَت تَدريجياً حينما أحاط الأكبَر ذكوريَته بِأنامله الدافِئة، مُمَرِراً إياها على طوله بِكُل رِقة.
بَعدها نَزَل بِجسده حتى أصبَح راكِعاً على رُكبتيه أمام قَدمي جونغكوك و احتوى قَضيبه بين كفيه الإثنتين يُمررهُما على كامِل طوله بِبُطئ.
إعتَصر جونغكوك عينيه معَ تَنهيدة عميقة خَرجت مِنه، حينما شَعر بِمُقدمة قَضيبة تَنحَشِر داخِل فَم تايهيونغ الساخِن.
يُمَرِر لِسانه على مُقَدِمة ذكورية جونغكوك بِشكل دائِري، و يُداعِب فُتحَته بِرأسها بينما يَده تُمسد أسفله.
تايهيونغ رَفع بِيده قضيب الآخر و أنزَل رأسه يُمَرِر لِسانه مِن نِهايته طولياً حتى وَصل لِمُقَدمته مُجدداً، مِن ثُم أدخَله إلى ثَغره حتى المُنتَصَف، ليتئآوه الأصغر بِعُمق لِهذا.
أنت تقرأ
𝑨𝑪𝑻𝑰𝑵𝑮 𝑲𝑰𝑺𝑺𝑬𝑺|ⓥⓚ•
Художественная проза﴿مُستَمِرة﴾متوقفة إلى أن تلقى التفاعل المستحق. -إعادَة نَشر. ماذا لَو تَحوَّلت قُبُلاتِ التَمثيل إلى قُبُلاتٍ ذاتَ مَشاعِر حَقيقية؟! "إنّهُ فيلمٌ مِثلي تايهيونغ!!" "لا يَهُم، إنَني حَقّاً أحتاجُه.." ---------- -كوبِل: Taekººk. -توب: Jungkººk. -بوتو...