الفصل 21 هل أنت ذو بشرة رقيقة؟
أطفئ الأضواء الصغيرة والمتوسطة الكبيرة
الفصل السابق: الفصل 20 هي في قلبه
الفصل التالي: الفصل 22 التغيير المفاجئ
بغض النظر عن الطريقة التي اختلقت بها زوجة ابن لي الثانية الخطأ، ردت سو تشياويون لها المال، وانتقمت لها في نفس الوقت لدفن والدها العجوز غو.
Li Xiuju غبية بالفعل مثل الخنزير، وهي ليست جيدة مثل السيدة Li عندما تكون شقية، وليست جيدة مثل زوجة ابن Li الثانية عندما تتحدث بصوت عالٍ. غو نيانشو، لذلك لم يكن لديه طريقة للتعامل معها سوى الوقوف في العرق البارد.
بعد كل شيء، زوجة Li Er هي الشخص الأكثر وضوحًا في عائلة Li، سخرت.
"أنت تقول أن هذا الهراء لا فائدة منه. بما أن أمين الفرع أعطانا تعويضًا عن الدواء، فهذا يعني أنهم اعترفوا بأنهم يجب أن يكونوا مسؤولين، لكن الغريب جدًا أن الشخص تعرض للضرب على السرير ولم يتمكن من الحركة. كيف هل يكفي دفع ثمن الدواء فقط؟يا أهل البلد، نحن لا نتصل بالشرطة، ولا نبتز الناس، سنحصل على دجاجة لتعويض ذلك أولاً، وبعد ذلك سنقوم بتجهيز كيس من الحبوب الناعمة لنا لاحقًا، يجب أن نحصل على مسحوق غني وقوي!
هذا هو حقا هجوم الشرير!
لقد تعرضت عائلة Li للظلم أولاً، وكانوا هم المخطئون، وكان Gu Nianshu قادرًا على ضربهم، وإذا لم يتمكن من ضربهم، ألن يتعرضوا للتنمر حتى الموت؟
كان دفع السيد جو مقابل الدواء مجرد تهدئة الأمور، وقد تقدمت عائلة لي حقًا وكانت غير راضية.
كان Su Qiaoyun يمسك بذراع Gu Nianshu لمنعه من القيام بأشياء سيئة متهورة.
إن التعامل مع شخص مثل زوجة ابن لي هو في الواقع الأسهل، فقط اتبع ما تقوله.
"نعم، أنت على حق. لقد عوضك سكرتير الحزب عن أموال المخدرات، مما يعني أنهم اعترفوا بأنهم يجب أن يكونوا مسؤولين، وقد عوضتني، مما يعني أنك اعترفت أيضًا بأن لي شيوجو كان لصًا. لن نتصل بالشرطة الشرطة إذا جئنا من القرية، لا تبتز أحدا، دق رأسك ثلاث مرات، ولا تدعه ينحني مرة أخرى.
ظل صهر جنرال عائلة لي صامتا للحظة.
تجمع المزيد والمزيد من الناس الذين يشاهدون الإثارة، وكان بعضهم لا يزال يطلق صيحات الاستهجان، وكانت هناك ضجة في كل مكان.
شعرت Li Xiuju أن عيون الجميع كانت عليها! ضحك الجميع عليه! صرخ الجميع عليه أن يركع ويسجد!
ففزع، وارتعدت قدماه من الصورة التي تخيلها.
"العمة الثانية، العمة الثانية! ماذا، ماذا علي أن أفعل؟"
أنت تقرأ
[النهاية] الساحرة في السبعينيات [الولادة الجديدة] [النهاية] ساحرة في السبعينات
Fantasyالمؤلف: وان جين النوع: من خلال إعادة الميلاد الحالة: مكتمل آخر تحديث: 12 يوليو 2019 الفصل الأخير: الفصل 54 قصة إضافية perkenalan︰ أكثر شخص شفقت عليه Su Qiaoyun في حياتها كان Gu Nianshu. بالنسبة له، تحطمت عائلته، وأفلست شركته، وأصيب بالشلل على كرسي م...