31-40

224 5 0
                                    


باب 31 غو نيانشو وجاندا ليو

أطفئ الأضواء الصغيرة والمتوسطة الكبيرة

الفصل السابق: الفصل 30 ماضي غو نيانشو

الفصل التالي: الفصل 32 نيان نيان مفقود

أوضح Gu Jiefang بسرعة: "أخي والأرملة ليو ليسا بالتأكيد كما تقول الشائعات! على الرغم من أنني لا أفهم سبب استمراره في البحث عنها، لكن لا تقلق، فهما بالتأكيد ليسا هذا النوع من العلاقات!"

نظرًا لعدم وجود وقت لانتظار عودة Gu Nianshu، هرع Su Qiaoyun إلى منزل Widow Liu.

في الواقع، لم تكن تعرف الكثير عن الأرملة ليو، عرفت فقط أنها كانت في الثلاثينيات من عمرها فقط هذا العام، بعد كل شيء، كانت مجرد مراهقة عندما تزوجت، وكانت لا تزال صغيرة جدًا، ولكن في ذلك الوقت كانت المرأة عادة ما يتم الزواج في وقت مبكر جدًا، والعرائس الأطفال ليس من غير المألوف.

كانت الأرملة ليو، زوجة ابنها الجديدة، قد تزوجت قبل أقل من ثلاثة أيام من وفاة زوجها. وكانت هناك شائعات في كل مكان في القرية بأنها قتلت أباها وأمها، فضلاً عن زوجها.

وكأنما لتأكيد الخبر، لم يمض وقت طويل حتى اشتعلت النيران في منزل زوجها في منتصف الليل، مما أدى إلى حرق والد زوجته وحماته وزوجة أخيه حتى الموت، وكان هو الوحيد شخص يسكن في قاعة الأفراح في الغرفة الشرقية ونجا من الكارثة.

وبعد وصوله إلى هناك، لم يجرؤ أحد على الاقتراب منه، خوفًا من سوء الحظ، خاصة المرتبطين به، فتجنبوه جميعًا، حتى شقيقه الأكبر الوحيد أعلن على الملأ أنه سيقطع العلاقات معه.

كانت تلك السنوات صعبة، كانت فتاة مراهقة، واحترق منزلها تمامًا، ورحل أقاربها، ويمكن القول إنها لم يكن لديها شيء، لكن الله لم يتركها تذهب لمجرد أنها كانت مثيرة للشفقة. جيد، لكن العم الوحيد الذي نظر إليه بشفقة وساعده أحيانًا، سقط في الخندق ومات دون سبب.

لا حاجة للتفكير في الوضع، بل هو أكثر صعوبة. جاءت عمته الكبرى للتسول من أجل حياته وكادت أن تخنقه. وأخيراً ذهب زعيم القرية العجوز وطرده خارج القرية أمام الجميع. حياة.

ولكن أين يمكن أن تذهب كفتاة صغيرة؟ لم يتمكنوا من دخول غابة المشمش البرية إلا على بعد أميال قليلة خارج القرية.

كانت تلك الغابة هي الغابة التي زارها غو نيانشو كثيرًا، وأيضًا الغابة التي طُلب منه صنع أعمدة السجائر فيها من قبل.

كانت الغابة كبيرة جدًا، وكان يعيش في أعمق جزء منها، حيث توجد قطعة كبيرة من المشمش القديم الذابل، الذي مات منذ أكثر من عشر سنوات، ولن يثمر على الإطلاق، وكان القرويون نادرًا ما يذهبون إلى هناك. .

[النهاية] الساحرة في السبعينيات [الولادة الجديدة] [النهاية] ساحرة في السبعيناتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن