51-53

187 6 0
                                    


الفصل 51: هل أنا لست جميلة بما فيه الكفاية؟ (1)

أطفئ الأضواء الصغيرة والمتوسطة الكبيرة

الفصل السابق: الفصل 50 كل شيء تحت السيطرة (2)

الفصل التالي: الفصل 51 هل أنا لست جميلة بما فيه الكفاية؟ (2)

"آه!!"

اندلعت صرخة عبر الريح والثلوج ووصلت إلى أذني Gu Nianshu تحت النافذة.

وقف فجأة، وخطا ثلاث خطوات متوازية، وركض مباشرة إلى الفناء الصغير، وفتح الباب!

كانت الغرفة مظلمة تمامًا، فرفع الفانوس ونظر حوله بعناية، وكانت الغرفة فارغة، فقط قطعة من البطانية المرتفعة.

"تشياو تشياو؟"

عند رؤية شكله المنتفخ، كان من المستحيل تمامًا على شخصين، تنفس غو نيانشو الصعداء، واستدار وأغلق الباب أولاً لمنع الرياح والثلوج.

ذهب إلى السرير وربت على اللحاف، قبل أن يلمس Su Qiaoyun، ارتجف فجأة.

"لا، لا تقتلني!"

"هذا أنا، تشياو تشياو، لا تخف."

رفع غو نيانشو البطانية بعناية، وكشف عن رأسه المكسو بالفراء، والذي كان ملتويًا تحت البطانية لفترة طويلة، متسائلاً عن سبب الفوضى بعض الشيء، ومع التصاق الكهرباء الساكنة بوجهه، ساعده غو نيانشو في الضغط عليها.

"ما المشكلة؟ هل كان لديك كابوس؟"

قبل أن ينتهي من التحدث، تابعت سو تشيايون شفتيها، ووقفت ووضعت ذراعيها حول خصره!

"أنا خائفة جدًا! أنا خائفة جدًا! حلمت أن بان جيانغو جاء لقتلي! وقال إنه كان يحمل سكينًا بطول 40 مترًا، وقال إنه سيسمح لي بالركض لمسافة 39.9 مترًا أولاً."

ساعدها Gu Nianshu في سحب البطانية على كتفيها، "إذاً إنه مجرد حلم، أنا هنا."

"لكنني مازلت خائفة، بمجرد أن أغمض عيني، أحلم أنه سيقتلني، أنا خائفة..."

"إذن سأبقى معك، وأخرج بعد أن تنام".

"تمام." استلقى Su Qiaoyun مطيعًا، وأغلق عينيه، وفتحهما مرة أخرى، "هل باب الفناء مغلق؟"

نهض Gu Nianshu وخرج وأغلق باب الفناء وعاد مرة أخرى، وحرك كرسيًا وجلس بجوار السرير، وأخفض ضوء الفانوس.

"اذهب إلى النوم."

بصمت، مدت ميمي يدها من تحت البطانية، وأمسكت بزاوية ملابسه.

"ما زلت خائفا."

أعاد غو نيانشو يده تحت البطانية، "الجو بارد، لا تثير الريح."

"لكنني خائفة..."

"أنا هنا ." "لكن أنا

لا أستطيع رؤيتك عندما أغمض عيني، مازلت خائفة."

[النهاية] الساحرة في السبعينيات [الولادة الجديدة] [النهاية] ساحرة في السبعيناتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن