أطفئ الأضواء الصغيرة والمتوسطة الكبيرة
الفصل السابق: نهاية الفصل 53 (2)
كانت حياة الهروب أكثر صعوبة مما كان يتصور، مع عدم وجود أموال، ولا طوابع طعام، وتذاكر قماش ولا شيء، لم يكن بإمكان بان جيانغو سوى الاختباء في التبت والتهريب إلى هونغ كونغ.
لقد قام بعمل شاق، وحضر الاجتماعات، وركض إلى دان جانج، وفعل كل شيء. ولم يفكر حتى في الأمر بنفسه. في يوم من الأيام سيكون طفلاً صغيراً تعوله زوجة غنية.
كان متميزاً في المظهر، طويل القامة، ماكراً، كان فصيحاً وبليغاً، مما أسعد الزوجة الغنية جداً وكسبت أموالاً كثيرة.
كان يعرف دائمًا كيف يقبل بمجرد أن يرى صفقة، وقد سرق بقسوة بعض المال من الرجل الغني، وعاد إلى البر الرئيسي بهوية مختلفة.
هويته الجديدة، بان كاي، تأتي من هونغ كونغ.
لقد كان وقت الإصلاح والانفتاح، وكان الذهب في كل مكان. قام بان جيانجو بأعمال تجارية في حياته السابقة، ولكن في ذلك الوقت كان والده يدعمه، وكانت رحلته سلسة بشكل أساسي.
على الرغم من أنه لم يكن يحظى بدعم والده الآن، إلا أنه كان على دراية بحالة التنمية الاقتصادية والأسواق والأسهم، وبفضل الأموال التي حصل عليها من كونه ولدًا سيئًا، سرعان ما أصبح رجل أعمال مشهورًا في مدينة جي.
لكنه كان يعلم أن هذا لم يكن كافيا، ولم يكن كافيا على الإطلاق.
منذ عودته إلى البر الرئيسي، كان يتابع تحركات Su Qiaoyun وGu Nianshu.
بدأ مستشفى الطب الصيني التقليدي في Su Qiaoyun في التبلور، وهو مشهور في العاصمة الإمبراطورية، حتى أن City G سمعت عنه.
أصبحت شركة Gu Nianshu أيضًا شركة عامة وأصبحت الدعامة الأساسية للشركات الخاصة.
بالمقارنة مع Gu Nianshu، كان لا يزال متخلفًا كثيرًا، حتى لو استخدم الحيل القذرة، فلن يتمكن من إسقاط Gu Nianshu.
لقد كان قلقًا للغاية، وكان يعلم أن Su Qiaoyun وGu Nianshu متزوجان ولديهما توأمان، وطالما كان يفكر في زوجته مستلقية بين ذراعي العدو، كان يصر على أسنانه بالكراهية، ويكاد ينهض من السرير. عدة مرات ضد قو نيانشو!
لكن سنوات الحياة في الأسفل، مع الإطراء والتملق، جعلته، الذي لم يستطع حبس أنفاسه لمدة عامين، يحبس أنفاسه أخيرًا.
الآن لم يكن الوقت المناسب، كان عليه أن يتحلى بالصبر.
وكان من النادر ألا يلقي التحية على العملاء في هذا اليوم، فخرج لتناول أطباق مسقط رأسه على سبيل الهوى، وفي مطعم صغير التقى بشخص كان قد نسيه منذ فترة طويلة.
أنت تقرأ
[النهاية] الساحرة في السبعينيات [الولادة الجديدة] [النهاية] ساحرة في السبعينات
Fantasyالمؤلف: وان جين النوع: من خلال إعادة الميلاد الحالة: مكتمل آخر تحديث: 12 يوليو 2019 الفصل الأخير: الفصل 54 قصة إضافية perkenalan︰ أكثر شخص شفقت عليه Su Qiaoyun في حياتها كان Gu Nianshu. بالنسبة له، تحطمت عائلته، وأفلست شركته، وأصيب بالشلل على كرسي م...