البارت 11

94 6 0
                                    

#بستان الضلمات للكاتبه زهراء

وحَدي تعلمَت
ما رَدت عَون إنسان
تَلوينَي المُصايب
وإرجع الوَيها
عزة نَفسي جُندي
مِن أعثَر ارمَي الروح
أكتَلها ولا للأسر أنطيها
"" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "

لاتنسون التصويت + التعليقات بين الفقرات..

"" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" ""

ساره:: فتحت عيني بصدمه وامي تحجي وياي وانا ما ارد عليها كد الصدمه شنوو اعتبروها ميته وهذا منو راح اتخبل ياربي حفظت الرقم حتى اطلع الاسم المتصل من البرنامج..
خليت الرقم هم ما طلعلي يعني بدون اسم بس رقم تخبلت وبالي يم مروه يارب احفظهه ورجعها النه بسلامة..

دخلت نظفت البيت وانا ميته قهر لا فهدان ولا مروه ثنينهم راحو وعافوني وحدي شوي واجت امي ضلت تصيح وتغلط.

يمه كافي ما مليتي من الغلط يعني بنت عمي مخطوفه و اخوها مادري وين يعني هاي بدال ما تدعين الهم يرجعون بالسلامة..

نجبي ولج انا اريد اخلص منهم ادعي عليهم كون يموتون ويلحكون اهلهم..

نصدمت من كلام امي يعني معقوله هل الدرجه تكرهه بيت عمي والشنو سبب الدعاوي عليهم..

علياء:: يله امشي ولج حيوانه كدامي للبيت ولله اله اخلي ابوج يموتج وهاي بنت عمج بس ترجع نذبحها الدايحه الادبسزز وفهدان بس يجي غضبا علي يطلكج افهمتي..

دخلت الغرفتي وعيوني حمر يارب هذول هم اهل ليش هل المعامله وياي انا مو بنتهم وحيدتهم ليش يكرهوني لميت ملابسي وشوي سمعت صوت فهدان يتعارك ويه امي طلعت بسرعه.

فهدان:: صحيح انِت امها بس ما الج الحق تاخذينهه انا زوجها ولازم تاخذين رائي خوش.

علياء:: اول شي زواجكم بس على الورق وبعدين ادري بيك تحب اخت الشيخ فـ هسه خليني اخذ بنتي احسن ما افضحك فضيحه..

فهدان:: ضحكت بصوت عالي خوش سويها ما اخاف ومرتي ما تطلع من البيت وذا طلعت اذبحج..

ساره:: حبيبيي ما اطلع من كل عقلك اعوفك..

ابستم وباوع الامي بشماته شوي وكال جا مروه وين اكيد عدكم مو؟.

بلعت ريك وماعرفت شنو اجاوبه هاا ايي لا.

شبيج ساره شنو اي شنو لا احجي عدل مروه عدكم لولا؟؟

فهدان بس اسمعني ولاتتعصب فدوه خليني افهمك..

شنوو ما اتعصب ساره مروه وين احجيي بسرعه.

علياء:: اختك شردت..

باوع الامي بعصبيه شنوو شردت اختي ما تسويها ساره احجي بديت اتعصب

ساره:: يمهه شبيجج شنوو شردت فهدان باوع من رجعنه انا وامي لكيت دم بالكاع والباب مفتوح نصدمت من المنظر شوي واجت الي رساله مكتوب بيها اعتبروها ميته..

بستان الضلمات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن