مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖استمتعو 🥂
_
مد جيمين يَده أخذ كأس العصير ثُم أعطاه لكوكو، الذي إبتعد قَليلا مِن حُضن هيُونغه وبدأ بشربه بتلذذ، بينما الفتاة توسعت عَيناه برعب وخوف.
لَقد وضعت في كأس جيمين بعد المُنشط إنها مُعجبه بالشاب الأكبر، لَكنها تعلم إذا إعترفت لَه سوف يَرفضها، لهذا طلبت مُساعدة مِن إحدى صديقتها.
لَقد رشحت لَها أن تضع مُنشطات في كأس عَصير عندما تذهب إلى منزله، إنهم في عُمر صغير إذا مارس معها ربما تحمل مِنه، وهذا سوف يُجبره عَلي أن يَتزوجها ومع مُرور الوقت سوف تجعله يَقع في حُبه.
ولكن كُل خططها باتت بالفشل بسبب هذا الصغير الذي يَجلس في حُضن جيمين.
" ج-جيمين سوف أغادر الآن "
حينما سمع كوكو أن الفتاة سوف تُغادر توسعت عَيناه بسعادة." أجل هيا غادري! "
" كوكو! "
" ماذا جيميني؟ هيا تُريد المُغادره "
إستغلت الفتاة إنشغال أبناء العم بالحديث ثُم غادرت، سوف يَبدأ مفعول المُنشط بعد خمس دقائق.
أنهي كوكو شُرب العصير ثُم نظر بغضب وعُبوس لَطيف بنظر جيمين.
" كُنت تُريدها أن تبقي أيها الخائن! "
" يا إلهي! هل أصبحت خائن؟ "
ضحك جيمين بصوت عَالي وهذا أدي إلي سُقوطه عَلي السرير، وجونغكوك وضع ثقل مُؤخرته عَلي معدت جيمين وبدأ بضربه بقبضته الصغيره اللطيفة.
" لَا تضحك أيها الخائن! "
" لماذا تدعوني بالخائن؟ لَم أفعل شيء "
" كُنت تُريدها أن تقضي معها المزيد مِن الوقت، ألم تعد تُريد قضاء الوقت مع كوكو "
بعبوس وحزن لَطيف تحدث جونغكوك وجيمين لَم يَستطع أن يَري حُزن كوكو ولَا يَفعل شيء.
_
إذا أعجبك الفصل ضع قلب بنفسجي 💜
إذا لم يعجبك ضع قلب أسود 🖤أي سؤال 🧁🍧
إلي اللقاء سكاكره 🍯🍫🖐🏻
آوني هاجر تحبكم ( ˘ ³˘)❤ฅ^•ﻌ•^ฅ
بُـوراهي 💜✨
بارك جيكوك _ هاجر
أنت تقرأ
- Hyung spoiled || Jikook 18+
Romance" جونغكوكي الصَغير مُدلل جيميني هيونغ " _ جيكوك المهيمن : بارك جيمين الخاضع: جيون جونغكوك - الغلاف من: gialvskm@ بدأت:2024/1/5 انتهت: ← لا أسمح بالإقتباس أو تحويل الرواية ←جميع حقوق الكتابه تعود لي ككاتبه