/ إثنان وثلاثون /

430 53 17
                                    

💕 __________💕


عندما عاد وانغ شوبينغ إلى المنزل ، كان شيوخ العشيرة الثلاثة قد غادروا بالفعل. كان وانغ وينهي مستلقيا على السرير ، وكانت زوجته وانغ شين وحفيده وانغ يان يحرسان السرير ، كان وجه وانغ وينهي شاحبا ، ومن الواضح أنه غاضب. تصادف أن زوجة وانغ شوبينغ ، وانغ تشيان ، أخذت وعاءا من الدواء ودخلت الغرفة ، كان وانغ شوبينغ خائفا .."ما خطب أبي؟"

همست وانغ تشيان: "أبي غير مرتاح ، لقد دعوت للتو الجد صن ليأتي ويلقي نظرة ، وقال إن أبي كان غاضبا. ذهبت العمة وانغ إلى منزل وانغ دافو لإثارة المشاكل ، ثم أتت الى والدي للسماح له بالحكم ، لكن والدتي طردتها."

قال وانغ شو بينغ ببرود: "ما هو نوع القرار الذي تريد أن يتخذه من أجلها مرة أخرى؟ ماذا يحدث؟ كلهم ​​لديهم عائلاتهم! "

عند رؤية ابنها يعود ، خرجت دموع وانغ شين مرة أخرى ، وقالت لوانغ وينهي ، الذي لم يقل كلمة واحدة ، "لقد قلت لك أنه لا يمكن الاعتماد على تلك الأسرة ، لكنك لا تستمع ، تنظر أنظر الى ما نحن عليه الآن ، يمكن للجميع في العشيرة إلقاء المياه القذرة على عائلتنا حسب الرغبة ، ولا يمكنك فعل أي شيء حيال ذلك. هل ما زلت زعيم العشيرة؟"

أخذ وانغ شوبينغ وعاء الدواء من يد زوجته ومشى إلى كانغ : "أمي، من فضلك توقفي عن الحديث. أبي يشعر بالسوء أيضًا.أبي ، اشرب الدواء ، آه يان ، ساعد الجد على النهوض. "

ساعد وانغ يان جده على النهوض ، وساعد وانغ شوبينغ والده على شرب الدواء. بعد شرب الدواء ، سعل وانغ وينهي عدة مرات ، وكان جسده بأكمله مكتئبا.

سلم وانغ شوبينغ الوعاء الفارغ إلى زوجته ، وفرك صدر والده ، ولم يتجنب إبنه وزوجته ، وقال: "آه يان ، هناك كيس من الأشياء في كم والدك ، أخرجه."

أخرج وانغ يان بطاعة كيسا من الأشياء المنتفخة من ذراعي والده ، بعد شم الرائحة المنبعثة من الكيس الورقي ، ومسحت وانغ شين دموعها وقالت "ما هذا؟" انحنت وانغ تشيان أيضا بفضول لترى.

لم يشرح وانغ شو بينغ، لكنه قال مرة أخرى: "آه يان، افتحه."

وضع وانغ يان الكيس الورقي على كانغ وفتحه. عندما رأى وانغ يان أن اللون الذهبي بالداخل وادرك أنه أقحوانا بريا حسن المظهر ، ذهل الجميع ، ورفع وانغ يان رأسه: "أبي ، هل هو أقحوان؟"

ما زال وانغ شوبينغ لا يريد الشرح ، وقال: " قم بإحصاء ثمانية منها ، واذهب مع والدتك لصنع أربعة أكواب من الماء ، وإنقعها في الماء المغلي."

كانت عيون وانغ يان مليئة بالشكوك ، لكنه لا يزال يحصي ثمانية زهور، ويخرج مع والدته. سألت وانغ شين ، "هل هذا ما أعطاك إياه شيجينغ ؟"

الزوج الشرس / Fierce "Husband"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن