/ اربعة وثلاثون /

453 56 26
                                    

💕__________💕

بمجرد أن عاد وانغ شيجينغ وفتح باب الفناء ، شم رائحة عطرة من اللحم. قبل أن يتمكن من قول أي شيء ، ركضت وانغ ني من المنزل "أبي ، لقد عدت ، صنع أبي الصغير لحم خنزير مطهو بمطهو ببطء."

تبعها شاو يون آن "اغسل يديك ودعنا نتناول الطعام ، سأنتظرك."

كانت عين وانغ شيجينغ ذات العين الواحدة مليئة بالسعادة ، وضع السلة ، والتقط شياو ني بيده ، وذهب إلى المطبخ.

"امسح عينيك ووجهك أيضاً." دخل شاو يون آن المطبخ أيضا. كانت وانغ ني ، التي نزلت من ذراعي والدها ، وذهبت للحصول على وعاء الأرز المطهوة على البخار ، وجاء وانغ تشينغ أيضاً في هذا الوقت ، لذا أخذ شاو يون آن وعاء الأرز المطبوخة على البخار إلى وانغ تشينغ ، وسلم الطبق مع البطاطس المقطعة إلى وانغ ني. كان وجه وانغ شيجينغ يتعرق ، خلع رقعة العين عن عينيه ، وأخذ شاو يون آن منشفة القماش من يده ، وعصرها ومسح عينيه. مقل عيون عين وانغ شيجينغ اليسرى زرقاء رمادية ، ويبدو أن بؤبؤ عينه مغطى بغشاء أزرق رمادي ، ولكن لم يعد هناك دائما أوساخ في زوايا العينين.

أحضر وانغ تشينغ ووانغ ني الأطباق إلى الغرفة أولا ، وعندما جاء الأب والأب الصغير ، أضافت وانغ ني ااطعام اللذيذ إلى الأربعة. احنى وانغ شيجينغ خصره وطلب من شاو يون آن أن يمسح عينيه. مسحها شاو يون آن له بعناية فائقة ، وسأل :"هل ما زلت لا ترى شيئاً ؟"

لم يكن شاو يون آن متأكدًا مما إذا كانت مياه الينابيع الروحية يمكنها استعادة بصر وانغ شيجينغ، أراد استخدام الحليب الروحي مباشرة ، لكنه كان قلقا بشأن العواقب السيئة التي قد يسببها الكثير من التحفيز ، ولكن في الواقع ، كان الشيء الأكثر أهمية هو أن وانغ شيجينغ لم يكن يعرف وجود المساحة ، لذا لا يزال شاو يون آن متضاربا.

"ما زلت لا أستطيع الرؤية، لكن عيني لم تعد تؤلمني، كان كل شيء أسود اللون، لكنه الآن رمادي ، ربما يمكن أن تكون أفضل." لقد قبل وانغ شيجينغ أنه أصبح رجلا أعمى في عين واحدة ، لكن الآن أصبح لديه بعض الأمل. إنه أكبر من شاو يونان بـ ١٠ سنوات ، ونصف وجهه مشوه ، ولديه طفلان ، إذا كان من الممكن استعادة عينه ، فيمكنه على الأقل اتخاذ خطوة أخرى نحو أن يكون جديرا بشاو يون آن.

"لا بأس إذا لم يتحسن الأمر ، طالما أنه لا يزداد سوءا ، لكنه يبدو أفضل بكثير مما كان عليه عندما قابلتك لأول مرة." لم يهتم شاو يون آن إذا كان وانغ شيجينغ يمكن أن يتحسن ، كان فقط يخشى أن تتدهور مقلة العين ويضطر الى إزالتها ، مع الظروف الطبية هنا ، سيكون الأمر خطيرا للغاية ، ولا يمكن لأحد أن يجري جراحة على وانغ شيجينغ.

مسح شاو يون آن عيني وانغ شيجينغ ، وتركه يمسح وجهه ويغسل يديه ، وذهب إلى الغرفة. لمس وانغ شيجينغ عينه اليسرى بلطف من خلال منشفة القماش ، وكان قلبه دافئا. في بعض الأحيان تكون زوجته قوية جدا في الخارج ، لكنها لطيفة جد معه.

الزوج الشرس / Fierce "Husband"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن