💕__________💕
لم يخفي الجد صن مقدار الأموال التي تلقاها من "قاعة يونغنينغ" عن وانغ شيجينغ وشاو يون آن ، فقط للسماح لهما بالتفكير في الأمر مرة أخرى. لكن لا يزال موقف الاثنين هكذا ، ولا يخططان للقيام بذلك بأنفسهم. يتعين على الجد صن و زعيم عشيرة صن إقناعهما، وإلا فسيتم الاشتباه في قيامهما بالتنمر على الآخرين.
لم يخجل شاو يون آن من ذلك ، وقال لهم مباشرة طريقة شاي الأقحوان هذا ، ثم تابع بعد الشرح : "ليس الأمر حقا أنني و الأخ جينغ لا نستطيع تحمل ودكم ، لقد استمعت أيضا إلى عملية صنعه ، إنه أمر مزعج حقا.
في ربيع العام المقبل ، أريد أنا والأخ جينغ إرسال آه تشينغ إلى مدرسة خاصة ، وأريد أيضا العثور على معلمة لـ شياو ني لتعليمها العزف على البيبا. في المنزل، سأكون أنا والأخ جينغ فقط، أيضًا هناك الأرض والشاي الذي جمعته. ينمو الأقحوان البري عدة مرات في السنة. أنا و الأخ جينغ، كيف يمكننا فعل ذلك و نحن مشغولان جدًا.""الجد صن ، زعيم عشيرة صن ، العم صن ، أنتم جميعا أناس طيبون ، ولطالما كنتم تحمونني والأخ جينغ ، وأنا والأخ جينغ أيضا مرتاحان في قلوبنا عندما نسلم هذه الطريقة لك. أيضا ، هناك العديد من الأقحوان البري في الجبال ، والأفراد القليلون في الأسرة مشغولون للغاية حقا ، إلى جانب ذلك ، سيتم نشر السعر الذي دفعه متجر الأدوية " يونغنينغ تانغ" إلى القرية عاجلا أم آجلا ، ولا يمكن إلا للجد صن وزعيم عشيرة صن السيطرة عليه. كيف تريدرن توزيع هذا ، أنا لن أتحدث كثيرا ، يجب أن يكون لدى الجد صن وزعيم عشيرة صن فكرة في قلوبهم. لكن لدي اقتراح صغير ، بعد كسب المال ، يمكن لزعيم عشيرة صن شراء المزيد من الأراضي العامة للعشيرة ، وسيساعد المال من الأراضي العامة أطفال العشيرة على الدراسة. إذا كان من الممكن قبول أي شخص في تشونغ شينغ و شيوكاي ، فامنحه مكافأة ، وكلما كان الاختبار أفضل ، زادت المكافآت. عندها لن يكون من السهل على أهل هذه القبيلة أن يقولوا أي شيء. أليس فقط من الأجيال القادمة يعمل الجميع بجد لكسب المال؟"
ابتسم زعيم عشيرة صن: "قالوا جميعا إن الأخ آن لديه الكثير من الأفكار ، وهذه الفكرة جيدة حقا. حسنا ، لقد تحدثت أنت شيجينغ عن هذا ، وقد تحدثت عن الوصفة مباشرة ، وإذا لم نأخذها ، فسنكون جاهلين . الأخ آن ، اشترت عائلة تشاو لي تشينغ وصفة المربى الخاصة بك مقابل ثلاثمائة تايل من الفضة ، وهناك ربح بنسبة ١٠ بالمائة ، شاي الأقحوان هذا أغلى من المربى ، وسندفع أربعمائة تايل. سنقدم لك خمسين تايل أولا ، ثم سنعطيك بقية الفضة عند بيع شاي الأقحوان. وبالنسبة للربح ، ستحصل على ٤٠ بالمائة ، وسنعود ونشارك الباقي في وقت لاحق. "
ابتسم شاو يون آن: "لست بحاجة إلى الكثير. قلنا هذا فقط للغرباء. لقد أخذت ١٠٠ تايل من العم تشاو ، ونسبة الربح كانت ١٠ بالمائة فقط ، وتم إعطائه لمدة عامين فقط ، وقد اعطتني عائلة العم تشاو ١٠ بالمائة من الربح على شكل فاكهة حليب الماعز. سأبيع هذه الوصفة إلى الجد صن بنفس السعر مائة تايل ، و ١٠ بالمائة من الربح ، و سيستمر لمدة سنتان ، و ١٠ بالمائة من زهور الأقحوان المقطوف من أجلي ، أيضا لمدة عامين. طفل الجد صن "الصالح" ، زعيم عشيرة صن ساعدنا أيضا أكثر ، لذا اريد أنا والأخ جينغ جمع البركات لـ آه تشينغ وشياو ني. "
أنت تقرأ
الزوج الشرس / Fierce "Husband"
Fantasyالوصف : بسبب حادث، أصبح رجل ثري ووسيم من المجتمع الحديث زوجة رجل في المجتمع القديم. كونه زوجة لرجل لم يكن كافيا. كان زوجه أيضًا منتجًا مستعملًا وله طفلان. كونه منتجًا مستعملًا لم يكن كافيًا. كان الرجل المستعمل أيضًا رجلاً فقيرًا وقبيحًا، وكان أعمى ف...