/ سبعة و ثلاثون /

420 52 18
                                    

💕__________💕

تم إنجاز العمل في الحقل بشكل أساسي ، وتم سقي الباقي وإزالة الأعشاب الضارة في الوقت المحدد ، وهو ما كان مسؤولاً عنه تانغ غين شو .

عندما تم الإنتهاء من الحقل ، حفر وانغ شيجينغ قناة وقادها إلى الأسفل من نبع الجبل على الجبل الغربي ، سواء كان جبلا أو حقلا جافا ، كان  ذلك مناسبا لسقيها ، ولم تكن هناك حاجة لحمل المياه لسقيها ، وكان المنزل الجديد يتغير يوما بعد يوم تحت إشراف العم تشو والأب وانغ.

في غمضة عين ، كانت نهاية شهر أكتوبر ، وفي غضون نصف شهر كحد أقصى ، سيتم الإنتهاء من المنزل الجديد. ذهب وانغ شيجينغ إلى المنزل الجديد كل يوم ليراقب التقدم ، وإذا كان هناك أي شيء يحتاج إلى تغيير ، فسوف يغيره في الوقت المناسب ، وفي أوقات أخرى ، إما أن يرافق شاو يون آن وأطفاله في المنزل ، أو يذهب إلى الجبال.

عندما تم بناء الغرف بالكامل في المنزل ، ذهب وانغ شيجينغ إلى لي تشينغ لشراء التل الأقرب إلى منزله في الجبل ، وانتشرت أيضًا الأخبار حول قيام عائلة صن بصنع شاي الأقحوان ، كما عقد لي تشبنغ ، بصفته زعيم عشيرة عائلة تشاو ، اجتماعا للعشيرة ، وأصبح شاي الأقحوان من الأعمال التجارية لعائلة صن والمربى من الأعمال التجارية لعائلة تشاو.
كان يي تشانغ شوان ينتظر مربى العناب و مربى الزعرور الشتوي من عائلة لي تشينغ، وأخذ يونغمينغ تانغ شاي أقحوان عائلة صن وكسبوا الكثير من المال ، ولكن لسوء الحظ ، أزهر آخر محصول من الأقحوان البري ، وكان شاي الأقحوان يواجه نفاد المخزون. لذا كان صاحب متجر الأدوية فنغ مضطرب وقلق ايضاً

شاي أقحوان صن هو أيضا وصفة تم بيعها من قبل شاو يون آن  ، ولذا عندما تم إجراء الأرباح النهائية ، بالإضافة إلى مائة تايل أخرى من المال الممنوحة لشاو يون آن ، قاموا أيضا بإعطائه أكثر من ١٢٠ تايل من الأرباح.

كما أخرج كل من زعيم عشيرة صن ولي تشينغ ٦٠ تايل من الفضة ووضعوها في صندوق الاستخدام العام لعشيرتهم ، واشتروا بضعة أفدنة من أراضي العشيرة لربيع العام المقبل ، ثم من أرباح إنتاج العشيرة وشاي الأقحوان والمربى سيأخذون أيضا بعض الأطفال في العشيرة للدراسة ، ويكافئون الأطفال الذين يدرسون جيدا.

خرجت الأخبار في موجات ، وانفجرت القرية بأكملها مرة أخرى. كان أفراد عشيرة صن وتشاو سعداء ، وكان  أفراد العشائر الذين لديهم أطفال يحملون أشياء إلى منزل وانغ شيجينغ لشكرهم ، لولا أن وانغ شيجينغ وشاو يون آن كرماء للغاية ، فإنهم لا يعرفون متى سيتمكن أطفالهم من الدراسة!

تم إحضار تانغ غينشنغ ، الذي كان في الدفعة الأولى من الأطفال الممولين ، من قبل شقيقه تانغ غينشو ، وبمجرد دخوله الباب ، انحنى لوانغ شيجينغ وشاو يون آن ثلاث مرات ، وكان الأخوان يعرفان بالفعل من لي تشبنغ أن وانغ شيجينغ هو الذي ذكر ذلك على وجه التحديد ، ولهذا كان لي تشينغ على استعداد لمنح تانغ غينشنغ فرصة.

الزوج الشرس / Fierce "Husband"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن