___في قلب الشيطان وردةً
سقاها بدمعهِ وقُبلهْ
أراد احتضانها بكل حيلةً
فوقعت في كفوفهْ أسيرة
وفي دار شيطاينهْ شريرةٌ
أرواحٌ ملعونة
أبدانٌ مريضة
وأنفس متعبةً
لاخلاص سوا رب الراقصات
انها نهاية ام بداية
كلانا لانعرف شيئًا فقط إنهـا زوجة الشيطانالخاطره بقلمي
مهيائيل: باجر نعقد محكمه يوم الخميس العرس.
صفنت شويه بكلامه بعدين ستوعبت شنو يكول معقوله اخلي هيج يستغلني بدون ما اسوي شي مستحيل جاوبته بسرعة واني ادعي بداخلي ربي ينطيني القوة حتى أكدر اواجهه صحيح صعب لكن وين المشكله أنو أحاول.
ايريم: بس انت تعرف اني مموافقه على هذا الزواج وكل شي صار غصب عني لهذا السبب خلينا نفسخ وكل واحد يروح بطريقه.
مهيائيل: بس أني مو هيج أريد وانت لازم تسوين اللي أريده، شفتج زوجه إليه ومراح يصير عكس هيج لتعبين نفسج.
ايريم: اعتبر كلامك تهديد؟
مهيائيل: له له له اني ماهدد زوجتي بس أتنبأ الها بلي راح يصير خلال ثلاث أيام.
ايريم: ليش اني؟
مهيائيل: شياطيني حبتج وهي قررت لازم تصيرين شريكه حياتي.
ايريم: اذا مجان بكلبك ذرة حُب إليه ليش تريد دمرني هذا الشي اللي ما أفهمه ابدد.
مهيائيل: مو كل العلاقات لازم يكون الحُب هو الطرف الرئيسي بيها ممكن جذبتيني كشكل أو شفتج زوجه صالحه وأم لأولادي برأيج هذا الشي ميكفي؟
ايريم: من تكون شيطان ملعون لا ميكفي.
مهيائيل: بدوني اليوم مكدرتي ترجعين صوتج الحلو وبدوني متكدرين تعيشين بسعادة، عقلي قفل عليج وراح تصيرين بين احضاني الشريرة وخليلة الساحر وزوجته حضري نفسج مبقى شي وتنورين الغرفه وتملكيها.
عرفت ماكو فايدة من النقاش وياه الكلام ضايع لذلك قررت اجي من غير باب.
ايريم: خلي فتره الخطبه اطول شويه حتى نتعرف على بعض وممكن أكدر اتأقلم عليك واتقبلك.
مهيائيل: عجبتني الفكره وماعندي مشكلة اوافق عليها بس داخلج يكول عكس السانج الحلو يحلوه ولهذا السبب تعالي يمي وتعرفي براحتج.
ايريم: ماكو نتيجه من الكلام وياك انت مُصر يتم هذا الزواج حتى لو غصب عني.
مهيائيل: بهاي الحق وياج هذا الزواج راح يتم برضاج لو غصب.
بقينه ساكتين شويه وقطعت هذا الصمت من تذكرت كلامه وي امي من رحناله للبيت.
ايريم: كلت لأمي اكو جني مسيطر عليه وجنية مرتبطه بيك ماكو حل توخره مني غير الزواج شكد جنت صادق بلي حجيته وشي ثاني ليش كل الساده مكدروا يوكفون على علتي وشنو السبب اليوم رجعت صحتي مثل قبل على رغم مصار الزواج بعده.
أنت تقرأ
براثين الشيطان
Genel Kurguفي بلد العجائب يَسكُن ساحرٌ لئيم ليس لدية رادع حتى القرآن الكريم بين كفيه سِحرٌ يجعل النساء عقيم شباب سكُرى ليس من خَمرٍ قديم تارك الصلاة قاطع الأرحام مشعوذٌ قوي وعربيد ظالم من هو؟؟؟ وما هو!!!