تعريف الشخصيات

119 11 24
                                    


بارك روزيان:

ظاهرياً تبدو روزي امرأة لطيفة واجتماعية و ودودة،و ترسم ابتسامة على وجهها أغلب الوقت و تتصرف بإسترخاء و واثقة من نفسها حتى أثناء الازمات ، و تتحدث بلهجة احترافية إلى العاملين لديها.

و مع ذلك هذه مجرد واجهة تستخدمها لِتحقيق اهدافها ، وجه روزي الحقيقي هو شخص ميكافيلي و دقيق للغاية ، ترى الناس من حولها على أنهم مجرد كلاب يمكنها استخدامهم بقدر ما تريد و يجب ان يطيعوها دون أي تردد و إلا ستهددهم بالإبادة.

اثبتت روزيان انها ماكرة للغاية و باردة و متلاعبة ، إنها عديمة الرحمة و نزيهة في العادة ، و ستفعل كل ما بوسعها لتحقيق اهدافها ، حتى على حساب الأشخاص اللذين يجب أن تحميهم .

روزيان امرأة تبدو في العشرينيات من العمر ذات بنية متوسطة، لديها شعر أشقر طويل

و عادة ما تحتفظ به في جديلة فضفاضة مع غرة تصل إلى ما بعد حواجبها و غرتين جانبيتين طويلتين ، عيناها سوداويتان .

ترتدي في العادة الزي الرسمي للسلامة العامة و المكون من قميص أبيض و ربطة عنق سوداء و سروال اسود و حذاء بني مع معطف اسود طويل
أحيانًا.

' اعتبره عربونًا لِخيانتك لِزوجتِكَ . '

بارك جيمين:

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

بارك جيمين:

جيمين يأمل ان يعيش حياة رغدة رفقة الفتاة التي يحبها لكن ذلك بعيد كل البعد بالنسبة له و للجميع .

ف جيمين أجبر على ان يعمل تحت امرة روزيان الفتاة المتلاعبة و ان يقضي على الشياطين.

جيمين يعيش حياة بسيطة رفقة جروه في العاصمة و قد يبدو انه ليس بتلك القوى لكي يصبح أحد اهم اعضاء فريق روزيان .

و مع ذلك هو يتمتع بقوة لا يملكها احد قوة اهلته ليكون احد اهم اعضاء فريق روزيان الخاص .

شَرِسات || JR _ LKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن