1-5
خيال بينيليا
الفصل 1 ولادة جديدة
أطفئ الأضواء، الصغيرة والمتوسطة والكبيرة
الفصل التالي: الفصل 2 رسالة حب
"روان شو، من فضلك ساعدني. اليوم هو عيد ميلاد غو ييمينغ. أنت فقط من يستطيع مساعدتي في تقديم هدية له. أنت لا تعرف مدى برودة جسده. سمعت أن هناك العديد من كبار السن في المدرسة الثانوية. تطارده الفتيات.
إذا فاتني هذه المرة، فلن تتاح لي فرصة." "إذا لم يصطحبك والداي، فكيف يمكنك القدوم إلى نانتشنغ للذهاب إلى المدرسة! باختصار، عليك مساعدتي هذه المرة!"
استمر الصوت المألوف في الصدمة، وكان يرتدي طبلة أذنه ابن عمه روان ياتينغ.
كان هناك ضجة في عقل روان شو، ويبدو أن الذبحة الصدرية في صدره لا تزال موجودة.
بعد فترة وجيزة، رأى وجه روان ياتينغ الناضج والزي المدرسي للمدرسة المتوسطة رقم 1. 1 نانتشنغ ارتدى.
لقد ذهل روان شو، ولم يكن يعرف ما إذا كان هذا حقيقة لبعض الوقت؟ هل مازلت تحلم؟
لقد تذكر ذلك اليوم بوضوح شديد. طلب منه ابن عمه روان ياتينغ تقديم هدية عيد ميلاد إلى غو ييمينغ، المعلم الشعبي في المدرسة الإعدادية الثانية، ولكن في الواقع، لم تكن هدية عيد ميلاد بسيطة على الإطلاق، وكانت هناك رسالة حب بداخلها. هو.
يتذكر روان شو هذه الحادثة، وهو يبلغ من العمر ستة عشر عامًا هذا العام ويحضر SMP No. 1 نانتشنغ مع أبناء عمومته التوأم. وفي هذا العام أيضًا التقى بـ Gu Yiming و Lu Shen مرة أخرى. لقد ظلوا يقولون إنهم سيعتنون به إلى الأبد، لكنهم خانوه في النهاية؛ الآخرون لئيمون وأشرار، لكن الوحيد الذي لا يفعل ذلك. حتى أنه أراد حياته لها....
عاد Ruan Shu إلى رشده، وكان Ruan Yating قد وضع بالفعل صندوق الهدايا بشريط وردي في يده.
كان Ruan Shu يعرف Gu Yiming، لكن ذلك كان مجرد مسألة قدر. سمعت أنه عندما كان والداها على قيد الحياة، كانت لعائلة Gu علاقة ما مع عائلة Ruan، لكن Ruan Shu تم تحفيزها عندما كانت طفلة ولم تتذكر الماضي.
Gu Yiming هو الابن الوحيد لعائلة Gu. بالإضافة إلى درجاته الجيدة وقامته العالية ومزاجه العالي ووجهه الوسيم، فإنه يحظى بشعبية كبيرة بين الفتيات.
في الحياة الأخيرة، لم تستطع Ruan Shu تحمل العمل الشاق الذي قامت به Ruan Yating وقدم لها الهدايا، لكن Gu Yiming لم تقبل Ruan Yating، لكنها استفزتها لاحقًا، وادعى من جانب واحد أنها صديقته.
في البداية، اعتقد روان شو أيضًا أن غو ييمينغ كان صادقًا، ولم يفهم ذلك حتى بلغ الرابعة والعشرين من عمره عندما تم تحفيزه بنوبة قلبية بسبب مؤامرة مخطط لها منذ فترة طويلة، ومات أخيرًا بين ذراعي ابن عمه. روان هاو. ، لم يكن Gu Yiming و Ruan Yating واضحين في البداية.
أنت تقرأ
ولدت الجنية الصغيرة من جديد كشخص مصاب بجنون العظمة
Fantasyالنوع: ولادة جديدة الحالة: مكتمل آخر تحديث: 29 مارس 2020 الفصل الأخير: الفصل 52 النهائي بينجانتار︰ توفي روان شو في شينغتيان عندما كان في الرابعة والعشرين من عمره. ومرة أخرى، لم يعد بمثابة ماكينة صراف آلي للأعمام والعمات، أو نقطة انطلاق لأبناء العموم...