31-35

315 13 0
                                    


31-35

خيال بينيليا

الفصل 31 الاختبار الشهري الأول

أطفئ الأضواء، الصغيرة والمتوسطة والكبيرة

الفصل السابق: الفصل 30 ادرس بجد، ووقع في الحب كل يوم

الفصل التالي: الفصل 32 يقول هدية جيدة

عندما ذهب لو شين إلى مبنى المدرسة ومعه كتاب، منعه أحد طلاب الصف الثاني من الوصول إليه.

القائد هو قو ييمينغ.

من الطبيعي أن يعرف Gu Yiming أخبار عودة Lu Shen و Ruan Shu إلى مسقط رأسهما.

لقد اعتقد أنه بعد أن هدد لو شين في المرة الأخيرة، سيتراجع لو شين، لكنه لم يتوقع أنه سيهرب من المنزل وينفصل عن عائلة لو.

فاجأ هذا غو يي مينغ.

كما تعلمون، أشخاص مثله ومثل لو شين ولدوا بملاعق ذهبية في أيديهم. منذ لحظة ولادتهم، كان مقدرًا لهم أن يكونوا متقدمين جدًا، ولن يتمكن الأشخاص العاديون من الوصول إلى ارتفاعاتهم لعدة أعمار.

يحلم الكثير من الناس بأن يولدوا أثرياء وأثرياء، لكن لو شين فعل ذلك بشكل جيد، فقد انتقل مباشرة من عائلة لو.

كان على Gu Yiming أن يعترف بأنه خسر أمام Lu Shen في هذا الصدد.

لكنه لم يتصالح.

عندما كانوا صغارًا، لعب الثلاثة بشكل جيد للغاية، فلماذا كان لو شين هو الوحيد القادر على الاقتراب من روان شو الآن؟ !

نظر لو شين ببرود، ولم يكن غاضبًا كما كان من قبل، وسار بشكل مستقيم إلى الأمام، متجاهلاً تمامًا غو ييمينغ ووقف مقابله.

Gu Yiming ليس مصباحًا موفرًا للوقود. وهو أيضًا أحد كبار الأساتذة الشباب الأغنياء في نانتشنغ. عندما جاء لو شين، ظل ساكنًا وكان الاثنان عنيدين جدًا.

كانت هناك رائحة باهتة على لو شين، والتي كانت رائحة فتاة.

كان وجه Gu Yiming قاتمًا، وقال لمجموعة الأشخاص الذين بجانبه: "اذهبوا أولاً، لدي ما أقوله للو شين وحده!"

وسرعان ما بقي لو شين وغو ييمينغ فقط في الشارع، وكانت الليلة ثقيلة، وكان البرودة في عيون المراهقين يريدان فرك بعضهما البعض بقوة.

وقعت نظرة غو ييمينغ على الكتاب الذي كان في يد لو شين، مع لمسة من السخرية في عينيه.

إذا تمكن من هزيمة لو شين، فلن يكون هناك سوى جانب واحد من الإنجاز الأكاديمي.

لم يعتقد أن الأخ غير المتعلم سيغير مزاجه بين عشية وضحاها، حتى لو كان لو شين على استعداد لإجراء تغييرات على روان شو، فإنه لم يعتقد أن لو شين يمكنه فعل ذلك حقًا.

ولدت الجنية الصغيرة من جديد كشخص مصاب بجنون العظمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن