/ تسعة و ثلاثون /

434 58 27
                                    

💕__________ 💕

بالطبع ، لن يكون لدى شاو يون آن جرتين فقط من أقحوان إمبراطور الحرير الذهبي ، ولكن هذا التنوع قد لا يكون متاحا على الإطلاق في مملكة يان العظيمة ، وبالطبع لا يمكنه إخراج الكثير. إلى جانب ذلك ، يجب الاحتفاظ بالأشياء الجيدة بشكل طبيعي من أجل متعتك الخاصة.

لديه بذور الأقحوان الحريري الذهبي ، وعندما يخبر وانغ شيجينغ عن المساحة ، سيتعين عليه زرع كل البذور. لديه عشرات الأفدنة من الأراضي القاحلة (غير المزروعة) ، وشاو يونان حزين للغاية بسبب هذا ، لذلك من الضروري إخبار وانغ شيجينغ عن المساحة.

الآن ، بعد ان اعطى شاي الأقحوان إلى صاحب المتجر شو، يتعين عليهم الذهاب الى قاضي للمقاطع جيانغ والعميد سين لإعطائهم القليل ايضاً ، وإلا إذا حصلوا على الأخبار من يي تشانغ شوان ، ربما يشعرون بالإستياء. شاي الأقحوان الخاص بمتجر الادوية يونغنينغ من صنع عائلة صن ، لكن مطعم يي تشانغ شوان أعطاهم الشاي الذي صنعه بنفسه.

في اليوم التالي لمجيء صاحب المتجر شو ، اختار شاو يون آن شاي الأقحوان المصنوع مت قبله ، واختار أفضل شاي لونغ جينغ لتقديمه إلى قاضي المقاطعة جيانغ ، العميد سين ، المدرسين غوان و تشن ، وصاحب المتجر تسنغ. أراد شاو يون آن إرسال وانغ تشينغ إلى "أكاديمية القمر الأبيض" ، لذا كان لا بد أن يصادق العميد سين. ذهب وانغ شيجينغ إلى المنزل الجديد ليخبر العم تشو والأب وانغ أنهما ذاهبان إلى مقر المقاطعة ، وأخبرهم أنهم عليهم انتظارهم للعودة إذا كان هناك أي شيء يحتاجونه.

في هذا الوقت دخلت عربة إلى قرية شيوشوي ، نظر القرويون الذين كانوا في الأساس يقومون بالزراعة اليها جميعا ، كان رجلين قويين يقودان العربة بقوة قوية ، وبدت العربة وكأنها مملوكة فقط للعائلات الكبيرة ، وخمن القرويون أن هذا صحيحاً ، بعد ان أوقف السائق العربة ، وسأل القرويين القريبين: "هل لي أن أسأل كيف أذهب إلى منزل وانغ شيجينغ؟"

هل يبحثون عن وانغ شيجينغ؟!

على الفور، قال أحد القرويين: "قد الطريق الى أمام ، ثم انعطف شمالا عند آخر مفترق طرق، والمنزل الذي يحتوي على أقصر جدار فناء هو منزله".

"شكرًا لك." بعد شكره قاد السائق العربة مرة أخرى.

وبعد مغادرة العربة، اجتمع القرويون معًا للمناقشة.

"من يبحث عن شيجينغ مرة أخرى؟"

"ألم يأت أحد إلى منزله بالأمس في عربة؟ هل هي نفسها؟"

"لا، العربة مختلفة. سمعت أن الشخص الذي جاء بالأمس كان صاحب مطعم يي تشانغ شوان ، لقد أخذ أشياء معه عندما غادر. لا بد أنه عقد صفقة ما مع عائلتهم مرة أخرى."

"شيجينغ هذا تزوج من زوجة ذكر مناسبة. انظر إلى مدى ازدهار حياة عائلته."

" أليس كذلك؟ عندما نتحدث عن حياة عائلته، ألا نستفيد منها جميعًا؟"

الزوج الشرس / Fierce "Husband"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن