المقدمة
ان لديك عادة سخيفة ان تقرا المقدمة و تقرر ان تكمل الرواية او لا ...
انا لا تهمني عادتك السخيفة لاكن لطالما دخلت الى الرواية وباشرة القرٱة بفنجالك الساخن فمن واجبي ان ابهرك و اجلبك مرة اخرى لتكمل باقي الأحداث برضى تام وتشويق ....______________________________________
إسبانيا تحديدا في اخطر حي لسبب وجود قطاع الطرق و اشخاص لا يفهمون لغة الكلام يفهمون لغة الضرب و القتال اشخاص مجرمين و اخطر الاشخاص في إسبانيا....
جميعهم يهتفون باسم شخص واحد لا غير وينظرون للقتال امامهم ينتظرون فوزه كالعادة اشخاص تعودو على معرفة نهاية المبارات و معرفة الفوز حليف من ومن سيد الحلبة ....
الساعة الثالثة و اربعون دقيقة كان ديفيد يقاتل الشخص الثاني هذه الليلة وكاد ينهي هاد القتال وفرحة الرجال الذي راهنو على فوزه و اي احمق لا يراهن...
فهو منذ خمس سنوات لم يخسر حتى مبارة كان يقاتل بكل احترافية ومن يراه يعرف أنه ليس بشخص عادي او ملاكم عادي ... هو من المافيا و ليس مجرد عضو في المافيا هو ملك الجحيم ...
الكان يحمل بنية قوية وجسد قوي طويل القامة كان ضهره الذي يحمل وشم اجنحة و جسمه يتعرق بسبب الحرارة و القتال....كان خصمه صعب ولكن ليس الشخص الذي يفوز على ديفيد دقيقة اخرى و انهى القتال يطوي صفحة خصمه يضربه على الحائط و يلكمه في صدره يكسر احد اضلاعه مما دفع الخصم يتأوه بالم ويسقط للارض مغمى عليه و هكذا انتهى القتال و تعالى صراخ المجرمين ...
نظر ديفيد اليه بابتسامة جانبية كانه يحذره و يقول اياك ان تتحداني مرة اخرى و حينها سار نحوه صديقه و رفيق عمره بسرعة و الابتسامة على وجهه صافحه وقال بيدرو... هاذا ٱخر شخص الليلة...
رد ديفيد بصوته الخشن توقعت هناك المزيد... بيدرو : لا يا أخي لم يجرأ احد على المواجهة الليلة ماعذا هاذان الغبيان... دحرج ديفيد نظره وقال بملل دعنا نذهب....
رد بيدرو بإبتسامة نعم لنذهب اذا انتبه شخص انك لست في البيت في هاذا اليوم بالتحديد سنقع في المشاكل انت تعلم طبيعة جدك و لقد كان يوما طويلا ....
اومأ له ديفيد بحزن ... في نفس هذا اليوم و قبل خمس سنوات فقد اعز شخص له و تغيرت حياته للاسوء.......
Flashback :قبل خمس سنوات في قصر عائلة آلبرت كانت تيريزا تلبس سروال جينز و قميص وردي ضيق و حذاء رياضي ابيض تغني في غرفتها مع الموسيقى....
VOUS LISEZ
ملاكي ✨ || My Angel ✨
Actionالبعض يهتف باسمي وانا في الحلبة والبعض ينحني لي وانا اتربع على عرشي ولكن قلبي يهتف باسمك فقط اسيرة و هوس قلبي انت ملكة على عرش قلبي ياملاكي "ٱلما"