رأتها عيناي فتورط قلبي ......______________________________________
نظر لها من الاعلى الأسفل... و تقدم منها بخطوات غير ثابتة يستند بالحائط لكي لا يفقد توازنه لقد افرط في شرب الكحول كالعادة و هو في حالة سكر امممم استيقضت مبكرا لجامعتك و تتفاخرين بمنحتك ياعاهرة انزلت رأسها ونظرت الارض تحاول كتم بكائها عند وصوله لها شدها من شعرها و خنقها بيديه على رقبتها حتى لم تستطع التنفس كانت تحاول نزع يديه من رقبتها حين احس انها تختنق و اصبح لونها شاحب ولم تعد تقوم قبضته على عنقها افلتها و انهارت بالبكاء و آثار اصابعه حول رقبتها .....
اغربي من امامي و في المساء عند عودتك اريد مصروف الأسبوع لم يعد لدي المال و صاحب البار يدين لي ٱلما لاكن ليس لدي نقود لا أستطيع ان اوفرهم للمساء توجه لغرفته هاذا لا يهمني قلت في المساء اريد النقود وهذا آخر كلامي لكي ....
وضعت يدها على شفاهها تكتم بكائها و وقفت تعدل تنورتها نظرت للمرآة ترتب شعرها و لمحة أثار اصابعه على بشرتها البيضاء حاولت تغطيه بشعرها مسحت دموعها و خرجت من المنزل تتوجه لموقف الحافلة...
....................................................................
نزلت من الحافلة امام اشهر جامعة في إسبانيا نظرت حولها ترى فتيات ينزلن من سياراتهم و فتيان اشكالهم توحي من طبقتهم المخملية توجهت نحو الباب و التوتر ظاهر على ملامحها بيئة غريبة اشخاص غرباء وحيدة وسط الطلبة......
كان تخصصها تسيير الاعمال اختارت هاذ التخصص لكي تفتح مشروع وتعمل على تطويره الجامعة كانت كبيرة تحتوي على عدة فروع كانت لا تعرف شيئا عنها ولم تعرف طريق لقسمها كانت تقرا لافتات لتسهيل الطريق...
فاحست بيد على كتفها سحبت نفسها بسرعة والتفتت بخوف رات بنت بيضاء شعرها اسود مجعد باعين بنية تلبس نفس ثيابها ولاكن من طريقة وقفتها و محفظتها تبين انها من الطبقة الراقية ميرا : مابك هل انت بخير ؟! سالتها بنبرة استغراب من تصرفها ابتسمت لها ٱلما نعم بخير كنت شاردة فقط ضحكت ميرا وقالت بنبرة ساخرة أظن اني بشعة و ارعبتك نفت ٱلما براسها لالا انت جميلة و جذابة اجابتها ميرا بابتسامة تزين شفاهها شكرا انت التي تملكين عيون ساحرة المهم هل رأيت شابان طويلان بشعان قالتها و هي تبحث عنهم باعينها نظرة لها ٱلما باستغراب عندما لم ياتيها الرد التفتت لها وجدتها تبحث معها باستغراب فضحكت عليها اقصد الثنائي ديفيد وبيدرو ردت ٱلما فالحقيقة انا لا اعرفهم هذه اول سنة لي فالجامعة اتسعت اعين ميرا و الفرحة في وجهها و حضنتها وانا ايضااا ماهو تخصصك تسيير الاعمال حينها فقط قفزت ميرا تعبر عن فرحتها اذن نحن في نفس الصف يمكن أن نصبح صديقتين ابتسمت لها ٱلما نعم يمكن قبل أن تتكلم ميرا لمحت أثار الاصابع على عنقها قبل أن تتكلم شدها من شعرها بمزاح أين كنت يا صغيرة اسرعت ٱلما تخفي الآثار بشعرها ....
VOUS LISEZ
ملاكي ✨ || My Angel ✨
Actionالبعض يهتف باسمي وانا في الحلبة والبعض ينحني لي وانا اتربع على عرشي ولكن قلبي يهتف باسمك فقط اسيرة و هوس قلبي انت ملكة على عرش قلبي ياملاكي "ٱلما"