1 : 5

952 29 11
                                    


فتحت عيادة في الأيام الأخيرة الفصل الأول:إعدادات

فتح ون تشينغ لينغ عينيه ووجد نفسه ملقى على الأرض.

جلس، ونظر حوله بهدوء، ووجد أن هذا لا يزال مصنعًا مهجورًا، فاختار مكان الوفاة.

لم يفهم لماذا لم يمت؟

قبل أن تصبح جثة كاملة، طالما تم قتلك، يمكنك منعها من أن تصبح زومبيًا وتموت بطريقة بشرية.

مع إصاباته، الموت بالتأكيد أسرع من أن يصبح زومبي، لكن لا يبدو أنه ميت؟

وسمعت الإلهام في الصدر، فأخفضت رأسي فرأيت شوكة خشبية مغروسة في القلب، وقد اخترقت بعمق.

ون تشينغ لينغ: "..."

عليك اللعنة!

هل أنا ميت أم حي؟ !

كان وين تشينغ لينغ خائفًا من هذه الشوكة الخشبية، فسحبها وخرج منها الدم.

تدحرج على الأرض من الألم، دون أن يتدحرج لفتين، وتجمد فجأة - ليس الألم الذي تخيله، كان الألم خفيفًا.

فقام وفتح ثيابه فوجد أن الجرح قد شفي.

ون تشينغ لينغ: "؟؟؟"

وما صدمه أكثر هو أن المكان الذي تناثر فيه الدم بدأ يتحول إلى اللون الأحمر، والذي بدا مثل شقائق النعمان، حمراء اللون في كل مكان، واقفة على الأرض، ومخالبها متجهة للأعلى، ولها أسنان ومخالب، مثل الكائنات الحية.

وبالنظر إلى جسده، فإن هناك أيضًا مثل هذه الأشياء الحمراء، كلها تنمو في المكان الذي يتدفق فيه الدم، وينبغي أن تكون الأكبر من حوله هي السبب في حصوله على العناصر الغذائية الكافية.

قام ون تشينغ لينغ بسحب شجرة ووجد أن هناك جذرًا في الأسفل ولوحة فم مستديرة في الأعلى. كانت لوحة الفم مغطاة بمخالب، وكانت الأوعية الدموية ناعمة ومرنة.

لها جذور وتنمو في التربة. ينبغي اعتبار هذا بمثابة نبات، أليس كذلك؟

قام ون تشينغ لينغ بقرص مجساته، وتناثر السائل الأحمر، برائحة ****، مثل البلازما.

توقف السائل الأحمر بسرعة، وتم إصلاح الكسر سليما.

"بحق الجحيم؟"

بغض النظر عن اللون أو الطعم أو مكان النمو، فهي جميعها مرتبطة بالدم، وقد أطلق عليها ون تشينغ لينغ مؤقتًا اسم "عباد الشمس الدموي".

أحضر حقيبة الظهر وحزم كل زهور عباد الشمس الكبيرة الحجم. لم يكن من الممكن أخذ عباد الشمس الصغيرة الدموية، لذلك بقي في مكانه.

يريد إعادته إلى القاعدة للبحث.

ارتدى ون تشينغ لينغ حقيبة الظهر، وأخرج الخنجر، وسار بلطف إلى باب المصنع، ونظر من خلال باب المصراع المتضرر، ولم ير أي زومبي حي، لكنه وضع قطعة على الأرض.

فتحت عيادة في الأيام الأخيرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن