31 : 40

332 11 0
                                    


فتحت عيادة في الأيام الأخيرة الفصل 31:إعدادات

عادت جيانغ لان من العيادة ورأيت وين تشينغ لينغ يستخدم الدم لزراعة عباد الشمس بالدم. قرفصاء كوي باو على الجانب يسيل لعابه. كان هناك عباد الشمس الدموي في الأحواض والسلال على الجانب، كثيرة.

جيانغ لان: "أوه، هل أنت غاضب مرة أخرى؟"

في المرة الأولى رمي أم عباد الشمس، وفي المرة الثانية رمي النواة البلورية، وهذه المرة رمي عباد الشمس الدموي-

هذا حدث كبير آخر سيحدث!

قال ون تشينغ لينغ: "ألا تعتقد أن قاعدتنا مساحة صغيرة؟ هناك عدد قليل من الناس في المدينة، حسنًا، حسنًا."

شرب ون تشنغ شاي مخالب عباد الشمس الدموي، "أنت أخيرًا على استعداد لفتحه. منذ متى نفاد مخزون عباد الشمس الدموي؟ كل يوم هناك زومبي يتجولون حول بوابة المدينة، فقط في انتظار آخر قطار متحضر". الاموات الاحياء."

رفع وين تشينغ لينغ ذقنه، "هذه المرة قمت بزراعة 300 زهرة عباد شمس علاجية وقمت ببيعها جميعًا."

كان جيانغ لان متعجرفًا بعض الشيء، "أنا محطم، لا يوجد الكثير من الزومبي ينتظرون في الطابور، لا يمكننا الشراء والبيع."

وين تشينغ لينغ: "بصفتي رئيس نانتشنغ، أشعر أنهم بحاجة إلى منحهم نقدًا روحيًا، من النوع الذي يصم الآذان، ألا تتعجل في الاستيقاظ والاحتفاظ به للعام الجديد؟"

لذلك في تلك الليلة، بدأ نقد روح وين تشينغ لينغ. يدرك العديد من الزومبي المرتبكين بوضوح أن حياتهم قذرة للغاية وأنهم بحاجة إلى ملاحقات أعلى. يجب عليهم الذهاب إلى قاعدة الحضارة وتحقيق أعلى أحلامهم. .

كانت عائلة وين تشينغ لينغ مشغولة طوال الليل، بالتسجيل وإرسال عباد الشمس بالدم، وإنقاذ 300 زومبي بمُثُل ومساعي فقط طوال الليل.

هناك 500 زومبي متحضر في القاعدة المتحضرة.

استمر في اليوم التالي.

بحلول اليوم الثالث، كسر أعضاء قاعدة الحضارة أخيرًا علامة الألف.

كان وين تشينغ لينغ راضيًا جدًا، وأصبحت القاعدة المتحضرة مفعمة بالحيوية أخيرًا. وصل أول 200 زومبي متحضر، وتم إعطاء 800 زومبي متحضر لاحقًا قواعد القاعدة المتحضرة لتوفير التعليم الاشتراكي حول الزومبي الجيدين.

تم الاحتفاظ بجميع الزومبي المتحضرين في القاعدة لمدة ثلاثة أيام للتأكد من أنهم جميعًا يتذكرون الإرشادات. بدءًا من اليوم الرابع، يمكنهم الخروج للصيد والحصول على نواة بلورية ودفع تكاليف الاستشارة.

لدى الزومبي المتحضرين قاعدة غير مكتوبة، فهم لا يصطادون في نانتشنغ، والاتجاهات الثلاثة الأخرى مجانية.

فتحت عيادة في الأيام الأخيرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن