46 : 50

152 4 0
                                    


فتحت عيادة في الأيام الأخيرة الفصل 46:إعدادات

سأل أحدهم وين تشينغ لينغ، هل مات "الجنرال"؟

نظر ون تشينغ لينغ إلى الرجل بغرابة، ما هو "الجنرال". في العامين الماضيين، من بين أكثر من 20 مليون زومبي، لم يتطور سوى مثل هذا "الجنرال". إنها لا تزال في "أرض الزومبي المباركة" في مدينة تومب. "، كيف يمكن أن تموت بسهولة؟

إن احتمالية تطور الزومبي عالية جدًا. لا يحتاجون إلى التطور ببطء من مستوى منخفض إلى مستوى عالٍ، مثل "الجنرال" التطوري من المستوى الثامن، والذي كان على هذا المستوى منذ بداية التطور. "البرج" الجسم التطوري، لا أحد يعرف كيف تطور، ولا يوجد أساس علمي، لكن "البرج" موجود فقط.

"الجنرال" هو بلا شك أقوى الزومبي الذين شهدهم وين تشينغ لينغ، لكن ليس من السهل على "الجنرال" قتل وين تشينغ لينغ. في كل مرة يموت فيها وين تشينغ لينغ، سوف يمتص الزومبي الآخرين تلقائيًا. يمكن إحياء الطاقة. بغض النظر عما إذا كان الزومبي الممتصون طوعًا أم لا، كلما مات وين تشينغ من الموت الروحي، كلما أصبح أقوى، وكلما زادت خسارة الأخ الأصغر الزومبي، حتى لو تم كسر الرقبة وإزالة الرأس، فهو كذلك. عديم الفائدة. ويمكن دائما إصلاحه سليما.

انزعج "الجنرال" من القتل، وأدرك أخيرًا أن ون تشينغ لينغ كان وجودًا أكثر رعبًا منه، ولم تكن المعركة نتيجة. على العكس من ذلك، أصبح ون تشينغ لينغ أقوى وأقوى، ولم يتمكن "الجنرال" من المغادرة إلا بغضب.

لا أستطيع تحمله، يمكنه دائمًا الاختباء.

ونتيجة لذلك هرب "الجنرال" من المنزل واختفى.

شياو هين وجي رونغ اللذان سمعا الأخبار: "..."

"الجنرال" يهرب من المنزل، فمن سيكون سيئ الحظ في النهاية؟

بالطبع هي قاعدة للناجين من البشرية!

اقترح جي رونغ بصدق، "دكتور وين، في المرة القادمة لا يمكننا أن نفعل شيئًا كهذا. كل الكائنات الرهيبة سوف "تهرب من المنزل". القبر آمن، لكن العالم سيكون في حالة من الفوضى في الخارج."

تجول وين تشينغ لينغ بحرية، "الابن يريد دائمًا مغادرة المنزل، ومن الممل جدًا البقاء في المنزل طوال اليوم. إذا كنت زومبيًا، فيجب عليك الخروج!"

جي رونغ: "..."

شياو هين: "..."

أرسل ون تشينغ لينغ شخصًا لتنظيف ساحة المعركة. بعد هذه الحرب، كانت جميع نوى كريستال الزومبي مملوكة لـ Wen Qingling. كما طلب من الناس التقاط كل دماء عباد الشمس التي تركها وراءه، حتى التربة الملطخة بدمه. تم جرفه مرة أخرى معًا.

مع تجربة جثث الدم، يجب على وين تشينغ لينغ أن يكون أكثر حذرًا قليلاً.

لقد سامح بسخاء 300 نواة بلورية عادية من ديون Song Youyuan المستحقة كتعويض عن الحرب. بعد الحرب مباشرة، أُعيد Song Youyuan إلى Rongcheng لحراسة قاعدة التدريب هناك لـ Wen Qingling.

فتحت عيادة في الأيام الأخيرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن