81 : 90

104 3 0
                                    



فتحت عيادة في الأيام الأخيرة الفصل 81:إعدادات

تجاهل مياو بو العقبات ومشى مباشرة. لم يستطع الآخرون إلا أن يسيروا بسرعة، وكان جميع الموظفين على أهبة الاستعداد، وعلى استعداد للقتال في أي وقت.

عندما رأى السجناء الأربعة أن مياو بو قد جاء شخصيًا، صرخوا مطالبين مياو بو بالعودة واستدعاء المزيد من الأشخاص للانتقام منهم.

كان وين تشينغ لينغ منزعجًا من مشاجراتهم، "ألست خائفًا حقًا من تجنيد الزومبي، أليس كذلك؟ هل تريد إرسالك إلى الزومبي لتستيقظ؟"

"دكتور وين، ماذا يجب أن أقول، لا تحرجهم." توقف مياو بو. في هذا الوقت، كان على بعد اثنتي عشرة خطوة فقط من السيارة على الطرق الوعرة حيث كان وين تشينغ لينغ.

جلس وين تشينغ لينغ متربعًا على سطح السيارة، "أخشى أن الأمر لن ينجح. نحن أيضًا أشخاص عقلاء. لقد توصلنا في الأصل إلى سبب منطقي معك، لكن القاعدة لم تصل بعد. شخص ما يريد ذلك" "اقتلنا بالسكين. هل تعتقد أن وحشًا قبيحًا يمكن أن يقتلنا". ؟"

كان مياو بو مجنونا في قلبه. إذا كان يعلم أن الشخص الذي جاء هو هو، فلن يضطر إلى التصميم على الإطلاق، وسيأتي شخصيًا للتحدث مع Wen Qingling، والآن هم بالفعل أول من صمم، وهو أمر غير معقول للغاية، ولكن. ..

"دكتور وين، لا تتفاجأ، هذه مجرد إحدى أساليبنا الدفاعية. بعد كل شيء، علينا حراسة مستودع الحبوب. علينا أن نكون حذرين في كل شيء." قال مياو بو: "لقد قلت أيضًا أن الوحش القبيح لا يمثل تهديدًا لك، ولكن التصميم بعد كل شيء، أنت مشين، ولكنه أيضًا انتقامك أولاً وانتقامنا ثانيًا."

ون تشينغ لينغ: "إذن، أم أننا مخطئون؟"

قال مياو بو: "لقد ميز الطبيب نفسه سواء كان صحيحًا أو خاطئًا. كان شعبك يتسلل إلى يوشيان وتم العثور عليهم وطردهم من قبل أشخاص من قاعدتنا. ومع ذلك، أطلق بعض الأشخاص ذئاب الجثث لمهاجمتنا. لا يزال المصابون والمصابون يكذبون "في القاعدة. رؤيتك مرة أخرى، لا يمكننا الانتقام كثيرًا، أليس كذلك؟"

فكر ون تشينغ لينغ، "يبدو أن هذا منطقي للغاية."

صرخت شجرة الدب بحلقها: "تبا، طردوا! أنتم أصحاب القلوب السوداء تريدوننا فقط أن نموت في مقاطعة يوشيان. ألا أنتظر حتى تقتلوا إذا لم أقاوم؟"

أومأ ون تشينغ لينغ برأسه قائلاً: "بيج شيونغ على حق. هل تأخذ قاعدة يويكسيان الهيمنة كمبرر؟"

ابتسم مياو بو بمرارة، "هل لدى الدكتور وين أي سوء فهم بشأن قاعدة يوشيان؟"

وين تشينغ لينغ: "ليس بالضرورة سوء فهم. يقال إن القاعدة في مقاطعة يوشيان حصرية للغاية. لا يُسمح للغرباء بوضع أقدامهم في مقاطعة يوشيان. وإلا، يجب ألا تكون هناك عودة. جمع الدب الكبير الإمدادات وجاء إلى ؟"

فتحت عيادة في الأيام الأخيرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن