141 : 146 the end

148 1 0
                                    



فتحت عيادة في الأيام الأخيرة الفصل 141:إعدادات

تغيير شياو هين، أخبر لاو شيويه شياو جيانغ بمجرد عودته. كانت شياو هين مخطئة للغاية، ولم يكن هناك ظل سابق على الإطلاق. بدا وكأنه شخص جديد، قاسٍ، بلا مشاعر، وحتى بالنسبة إلى لاو شيويه الذي شاهده يكبر منذ أن كان طفلاً. يمكن أن يكون غير مبال به.

ترك شياو شخصًا في غرفة الاجتماعات وظل مستيقظًا حتى منتصف الليل ولم يتمكن من معرفة الخطأ الذي حدث؟

كان لدى شياو جيانغ شعور سيء للغاية في قلبه. ما قالته شياو هين عندما تقدمت بطلب للتقاعد، ظل يتردد في ذهن شياو جيانغ. قالت شياو هين: "إذا أصبحت زومبي، هل ستقتلني؟"

وكيف أجاب حينها؟

بذل شياو جيانغ قصارى جهده ليتذكر أنه يبدو أنه يقول إنه لا يريد إضاعة الوقت في هذا السؤال الممل.

لا يزال من الممكن أن يتذكر شياو جيانغ بوضوح تعبير شياو جيانغ في ذلك الوقت.

إنه يشعر بالعجز الشديد. لقد عمل بجد واستمر حتى الآن. لما هذا؟ فشلت الزوجة في الحفاظ عليه، وفشل الابن في الاعتناء به. وأصر على المسؤولية والحق. بعد أشياء كثيرة، بدا الأمر وكأنه مزحة.

منذ الأيام الأخيرة وحتى الوقت الحاضر، تغير الكثير من الناس أشياء كثيرة. لم يعد الأشخاص المألوفون هم الأشخاص الذين اعتادوا أن يكونوا، والأشياء المألوفة أصبحت غير مألوفة. يشعر بالتعب الشديد والإرهاق الجسدي والعقلي.

دفعت العجوز شيويه الباب إلى الداخل، "شياو العجوز، لماذا أنت هنا وحدك؟ هؤلاء الأجانب..."

عند رؤية المظهر المنحط لشياو جيانغ، علقت كلمات العجوز شيويه في حلقه.

استدار وأغلق الباب بلطف، ومشى إلى شياو جيانغ ليجلس، وقال في صمت لفترة طويلة: "لا تمارس عليه الكثير من الضغط. حتى لو تغير شياو هين، فلن يكون غير إنساني. على الأقل سيتم إعادتنا.ن.س."

انحنى شياو جيانغ إلى الخلف على الكرسي، وهز رأسه، وكان صوته أجش عندما تحدث، "هل تعتقد، شياو هين... هل لا يزال شخصًا؟"

ومع "الازدهار"، انهارت الثقة غير المستقرة بالفعل في لحظة.

أدار شياو جيانغ رأسه لينظر إلى أصدقائه القدامى ومرؤوسيه، وكانت عيناه حمراء، "قلت إنه يستطيع قطع المروحية بسهولة، ويمكنه أيضًا جعل الهجوم يظهر في أماكن أخرى عبر الفضاء... "لقد غادر المدينة العملاقة المركزية بعد. بهذه القوة، في غضون أيام قليلة، كيف أصبح قويا جدا؟"

عادة، هذه ليست القوة التي يمكن أن يمتلكها الشخص القادر. حتى بمساعدة بلورات الطاقة تلك، لا يمكن أن تكون قوية جدًا في وقت قصير. علاوة على ذلك، تتطلب القدرة على الترقية اختراق كل مستوى من الحواجز. سوف يعلق العديد من المستخدمين ذوي القدرات على الحاجز، حيث يمكن أن تستمر البطاقة لبضعة أشهر أو سنة أو سنتين. من المستحيل الحصول على مثل هذه السرعة للترقية.

فتحت عيادة في الأيام الأخيرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن