قصة قصيرة

4 0 0
                                    


تصميم الغلاف: هبة ابراهيم
تدقيق ومراجعة: شيماء أبو النجا.


"عهد الجسارة"
هي القصة الفائزة في مسابقة اللعبة ليفل الجحيم، في جروب:
عندما يبتسم الجحيم
القصة ضمن قصص الفريق كاملًا فريق "المُهلكين".
القصة كانت تحت اسم "الذكرى الثالثة"، لكن كان للقصة جانب اجتماعي لكاتبة أخرى في الفريق المنافس، لذلك قررت تغير اسم قصتي.
༺༻





مقدمة
ماذا إن دخلنا عالم من المغامرة المائية، هل ستكون حياة المائيات كما حياتنا دعونا نبحر قليلًا معهم، داخل طوائفهم ومستعمراتهم... دع خيالك لي عزيزي القارئ، واربط أحزمة الأمان جيدًا داخل غواصتنا في عمق المحيط...
وهيا ننطلق...
هاجر حمدي.
༺༻





خوض الحروب دومًا ما كنت أدخلها بكل حماس، لكن تلك الحرب كنت متحمسة بشكل مختلف، لقد أهلكت نفسي في التدريبات سأكون أشجع مما كنت يومًا، لقبي بين صفوف الجيش السلحفاة الجسارة، لدخولي بين صفوف العدو بكياني كله، انتفض ثورة على كل معتد على أرضي، يفرط عقال دمائي الثائرة مشعلًا دوي النبض بين جنبات صدري حتى تسمعه الطيور بينما أحارب في قاع المحيط.
لكن لكل شجاع عثرة وليس سقوط، فتعثرت قوتي بين الجيش عامين متتاليين، والآن بعد أن شُفيت تمامًا من سقم الحب الذي تسلل بخبث نوايا "جاسوس" اندس بين صفوفنا حتى أثبت بالزيف ولائه لمملكتنا البحرية، فوثقت به بالتبعية بعد أن وثق به رئيسي وأبي الروحي ومدربي الذي اشتد عودي على يديه، فكانت جسارتي هي نبتته التي غرزها يومًا، ورعاها بمرور السنون يروي عطشي للمبارزة وفنون القتال فلم أظمأ في وجوده قط.
وكان أول من سندت على قوته وراعى عثرتي، عامين وهو يداوي جراحي حتى وصل بي لشاطئ يأمن به عودة عهدي "عهد جسارتي" يوميًّا ما كان يمطرني بجملته تلك، حتى تحققت جملته وعدت لسابق عهدي وحددت ميعاد معركتنا بيوم ذكرى رحيله إلى حبيبته وابنة بحره ومياهه... الذكرى الثالثة...
الذكرى الثالثة لم تكن استكمال لبكائي على اطلاله، بل كنت بكامل مجدي كنت في قلب صفوف الجيش، وعند اقترابنا لحدود مياه عشيرته كانوا قد وصل لهم خبر بمهاجمتنا لهم في عقر دارهم وكانوا في طريقهم للخروج لتدور المعركة خارج أرضهم، لكنهم لم يدركوا الوقت لحرصي على تفرق الجيش برًا وبحرًا، والمبحرين منهم من بَحَرَ فوق السطح ومنهم من غاص عميقًا بالتناوب بسبب فصيلتنا ذوات الدم البارد ولا يجددون دورة دمائهم كما بعض الفصائل الأخرى.
دارت المعركة وكانت الخسائر من الطرفين، لكن خسائرهم في زيادة مهولة حتى انتصر جيشنا، ولكن ليس قبل مواجهتي معه في معركة خاصة تفصلنا بفقاعة مائية وانتهت المعركة بخروج قلبه على سيفي.
وفي الذكرى الثالثة انتصرت على كل ضعفي.
༺༻
تمت بحمد الله.
كتبت في 2/9/2022
دمتم ❤🔥

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 27 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

عهد الجسارةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن