الـسـلام عـلـيـكـم
" الــــــــــعـــــــسـاف "
اللهم صلي على محمد وآل محمد .
"""""""""""""""""""""""""""""""""سند ::- كمنا ندور ع الاجهزة الحاطينها مجرد شفناها عفناها بمكانها اتعجب شلون الجرئه توصل هنانه يحطون كامرات بيتي انا احمد ربي ماعندي نسوان بلبيت جان حتى كامرات حطو النذل كلشي يسوي ..
بعدلها الكعده مال سجاد اسبوع والله اليستر طب عسَاف هو وجنطته ضحكت
::- ها خيه اجيتي زعلانه يمي
عافني ومارد شبي الثاني
مهند ::- اليوم اجو اهله امه واخو مهدي ال ****
::- جذب؟
مهند ::- وعلي غير انا رحت جبته وكالي متعارك وياهم وجاي .
صارلهم عمر هسه ذكرو رحت شفته نايم مبين ضايج كلش كعدنا ع التلفزيون شويه واجتني رساله من عسَاف " حضرو نفسكم نروح لمسعود كول لربعك "
بدلنا هو طلع من الغرفه شمر الشاجور ع شاهين واخذ مسدسه وطلع يعني احنى كل واحد عنده سلاح شكد اكرههه مسعود ياخي شكله مقرف اموت منه .
مابدي اروح بس مجبور شاسوي واكيد انا الي لازم اسوق سايق عدهم نزلنا وطبينا كبل عادي احنه من اهل البيت مو غربه جاي يتسمم شافنه كام
مسعود ::- فوكاهاا شني وليه خوما وليه .
شاهين ::- وخفه لهل وجهه اكعد جنك نعجه بس تعلف .
عسَاف ::- اكعد لا وعلي اسوي طشارك ماله والي صاير زلمه ولك عكب ماجنت تكعد يم النسوان والله وكت .
سند ::- هذا شاف الخير من تالي وكت وانتَ تدري بعد ماشايف وشاف .
مسعود ::- الضاهر بعدكم ماتعرفون مسعود الصدري شيكدر يسوي .
سند ::- صدريه لو قميص .
مهند ::- ههههه شجابك لهناك ولك بري منك الصدر .
شاهين ::- صدك والله واكفين ونسولف ويا خل ننطي المقسوم ونروح .
نصحنا نصائح تفيده ومشينا .
نورهان ::- القهر ترس گلبي امشي بلايه روح جن جثه فكرة بطني طفل موتتني طول الوكت اعاين لبطني وابجي شلون وشلون بيه، جنت مفكره اكتل نفسي واخلص ماعندي احد يسئل غريبه بعين الايام يتيمه مكسورة خاطر ليش صار بيه هيج اني والله مو حمل هل قهر فجأه تراجعت كلامهم آثر بيه حييللل معقوله صدك ويكبر ويصيرلي سند زين يكلي اريد ابوي شكله اذا انزله هسه احسن اخلص وهو هم يرتاح زين ليش مترردده خل اسويها مو حمل اطفال اني والله القهر البيه كافيني ..
أنت تقرأ
العقرب الأسود
Adventureقـصتي تتحدث عن :- فتاه ذوقتها الحياة مرارت الايام الحـزينه عانت من فقدان والدها ومن ثما والدتها واخاها واختها لكي تكتشف ان الاقدار تختلف عن تفكير عقلها واحلامها البسيطه ، وفي وسط عالمها هناك رجلً اعتاد عـلى الحرص عليها وحبها شُجاع وحنـون عليها ولكن...