عندما تحب شخصاً ما لدرجه الجنون ... فإنّك حتما سترتكب الاخطاء في طريقة حبه....______________________________________
قبل سنة في حلبة الملاكمة الغير قانونية الساعة 11 ليلا حمل ديفيد خصمه وضرب جسمه بالحائط سقط مغمى تقدم ديفيد منه امسكه من وجهه يرفع للاعلى ويحشره مع الحائط و اكمل لكمه على فقصه الصدرى و الشيء الوحيد المسموع هو اصوات هتافات المتفرجين وليس بمتفرجين عاديين فهم من اخطر المجرمين وقطاع الطرق في اسبانيا باسمه أفلت قبضته ادى بسقوط خصمه فقط حين رأه يستفرغ دما ابتسم له ابتسامة جانبية ساخرة كعادته.....
التفت يبحث بأعينه عن شخص ينظر له بنظرة تحدي او يتقدم لمقاتلته لكن لا أحد تقدم ارتدى قميصه ورفع باصابعه الموشومة خصلات شعره التي سقطة على جبينه المتعرق أثناء خروجه متوحها لسيارته سمع صوت مألوف ...
ديفيد ديفيد انقبض فكه و اغلق قبضة يده بقوة التفت نحايته ونظر باعين خاوية و رفع حاجبه روني ضحك روني كشخص مختل و تقدم من ديفيد نعم ابنك عمك روني رفع ديفيد اصبعه في وجهه وتكلم بنبرة حادة لا تذكر ذلك النذل امامي مرة اخرى ولا تتفوه بالحماقات والا تصلك لكمة على وجهك تنسيك حتى اسمك...
ابتسم روني ورفع يده باستسلام انا لا انوي القتال يا صديقي جئت لكي اذكرك بان لك ابن عم لم يرد لكم ثأر والده الذي نفيتموه خارج قصركم اللعين امسكه ديفيد من قميصه وقال هل تقصد ثأر ذلك المعتوه الذي تسبب في قتل اختي و مرض أمي وضع روني يده داخل جيبه وقال لكنه ميت الان و بسببك و لا تنكر أنه هو من صنعنا كوحوش وغرس في رأسنا عالم الجريمة....
مع كل كلمة كان يرتفع ضغط دم ديفيد و يقضب جبينه قرب روني شفاهه من اذن ديفيد و اكمل كلامه نحن معلمنا واحد وتربيتنا واحدة يا اخي انت فقط توفر لك الجو الملائم لتسلق للقمة بسرعة و انا اتسلقها ببطء دفعه ديفيد بقوة عاد خطوة فقط للخلف وابتسم قلت لك ان قوتنا متساوين لست من الاشخاص الذين يسقطون فقط بدفعة منك لكمه ديفيد على وجهه وبسبب قوة اللكمة انفتح جبين روني قليل وسالت قطرات الدم مسحها بابهامه ولعق الدم من انملته ابتسم له روني وقال سأعتبرها اشارة لبدأ حربنا يا اخي والتفت ليغادر تحت غضب ديفيد.....
سأقتلك يا روني سأقتلك وضرب يده بالحائط ادى به لجرح يده و ذهب لسيارته ومن يومها لم يرى وجهه فقط يعرقل أعماله و يحرض بعض الاشخاص للانقلاب ضده و فسخ العمل معه و هذا كله ادى لخسائر كبيرة لديفيد....
جلس في سيارته واعاد رأسه للخلف يسنده على المقعد مسح وجهه بيده واشعل سيجارته وحمل هاتفه حينها فتح اعينه بصدمة ماذا بحدث بحق الجحيم 60 مكالمة فائقة من ابي و 3 من بابلو وهذا الذي ارعبه اكثر بابلو يتصل اتصال واحد مهما كانت الامور خطيرة و اليوم 3....
VOUS LISEZ
ملاكي ✨ || My Angel ✨
Боевикالبعض يهتف باسمي وانا في الحلبة والبعض ينحني لي وانا اتربع على عرشي ولكن قلبي يهتف باسمك فقط اسيرة و هوس قلبي انت ملكة على عرش قلبي ياملاكي "ٱلما"