"أنا لن أستسلم"
هذه الكلمات التي قالتها سايا بعد موت آشلي وڨارا....تسلل التوتر الى العصابة وقبل رحيل سايا والآخرون ليسمعو صوت سيارة الشرطة استدارت ستار وقالت: سحقا....وصلت الشرطة....
سايا: علينا الرحيل.....بسرعة.....
وإستدارو وركبو على دراجاتهم النارية وإنطلقو....
وصلت الشرطة إلى ذلك المقر وبدأت سيارات الاطفاء تخمد النيران المشتعلة
ونزلت أوليفيا رئيسة الشرطة وبدأت بالمشي والأمطار التي كانت تهطل ومساعدها يحمل المظلت ويتبعها ووصلت الى جثة آشلي ونزلت إليها وعندما ابعدت عنها الغطاء الذي وضعته ري عليها رأت قلادة كانت فوقه حملتها ووضعتها في كيس بلاستيكي واعطته لأحد مساعديها وقالت: اريد أن أعرف بصمات من التي عليه......
وقفت وبدأت الشكوك تدور في عقل أوليفيا ووصل احد مساعديها وقال: سيدتي.....
أوليفيا: ماذا....
وأعطاها ملفا كان نصفه قد احترق وقال: لقد وجدنا هذا الملف بجانب الحريق يبدو ان الصورة قد تشوهة....
وفتحته أوليفيا واعادت اغلاقه وقالت : سأترك الباقي عليكم ....
ذهبت وركبت السيارة وقالت: خذني الى مركز ملفات المدينة
.
.
.
في نفس الوقت وصلت سايا والآخرون الى المقر ولم تنطق واحدة منهم بكلمة ذهبت سايا إلى عرفتها وكيكيو ايضا وقالت لونا: إذن ماذا نفعل ...
ستار: سننتظر تحسن سايا.....
كازويا بنبرة صوت غاضبة: دائما نفعل هذا....
ستار: ماذا تقصدين...
كازويا: دائما سايا سايا سايا.....تنفذون اوامرها بدون مشاورة.....تفعلون أي شيء تطلبه .... لماذا.....
لونا: لانها الزعيمة....من الواضح أن تكون هي المسيطرة هنا.....
كازويا: لم يطلب احد رأيكي.....انتي قبلتي فقط لأنكي ابنة ذلك العجوز....
لونا بغضب: كازويا ...إلتزمي حدودكي......
امسكتها كازويا من قميصها وقالت: ماذا....انا لم اسمعكي.....
امسكتها ستار من يدها وقالت: كازويا....هذا يكفي.....
بدأتا تنظران الى بعضهما بنظرات مخيفة حتى قالت ري بصوت مرتفع: هذا يكفي....
ستار: ري...
ري: لقد فقدة سايا صديقتا عزيزة على قلبها.....وحتى نحن قد فقدنا ڨارا.....وانتم تعرفون سايا انها تتحمل المسؤولية على موت احد من العصابة ....أرجوكم.....توقفو....لن تدوم حالة سايا وكيكيو ....أنتم تعرفونهم .....
افلتت كازويا لونا وستار افلتت يد كازويا و ذهبت كازويا وستار ايضا وبقيت ري ولونا وقالت لونا: سأذهب الى ستار.....
ري: انا ايضا. سأذهب الى كازويا.....
.
.
.
وصلت ري الى كازويا ووقفت عند الباب وعندما رأتها كازويا ابتسمت ابتسامة خبيثة وقالت بصوت مغرور: اذن....كيف كان تمثيلي....
إبتسمت ري مثلها ايضا: كان اداء احترافيا....تستحقين جائزة عليه......
بدأت كازويا بالضحك و ذهبت ري إليها وجلست بجانبها وقالت: هل كنتي جادة ذلك اليوم؟
كازويا: عن ماذا....
ري: على أنكي تكنين مشاعر تجاه ڨارا ....
كازويا: نعم....ولازلت كذلك....
ري: انتي لن تتركي هذا يعيق الخطة......
كازويا: بكل تأكيد .....
ري: اذن سننتظر الخطوة القادمة....
كازويا: اجل.....
ونظرت للسماء وابتسمت وضحكة وقالت : سايا....اتمنى ان تعجبكي هديتي.....
أنت تقرأ
عصابة العناكب
Actionالحب الصداقة التضحية الرومنسية المافيا القوة الخيال السيطرة الدراما.... ماذا لو اجتمعو في رواية واحدة رواية من عالم الواقع ولكنها خيالية رواية غيرت احداث الوقت واختلطت بين الحاضر والماضي والحقيقة والخيال والصداقة والخيانة والحب والكره والانتقام والت...