عندما وصلوا لمكان السباق وجدوا الجميع مجتمعين كفرق ولم يجدوا شخص وحيد لكي يضموه اليهم لكن علي وجد شخص يقف وحيدا لا يريد احد ان يضيفه في فريقه فقال علي "لما لا نضيفه في فريقنا "
الاثنان "لا نعترض على ذلك "
عندما وصل علي وضع يده على كتف الفتى وانصدم عندما استدار نعم فهو العضو الاخير (طلحه) عندما رآه علي احتضنه وقال"اخيرا يا فتاي العزيز اين كنت كل هذا الوقت "
طلحه " انها قصه طويلة سوف احكيها لك لاحقاً... هل انت بمفردك "
علي" لا خالد ومصطفى معي هيا بنا لنذهب اليهم "
وعندما وصلوا فرح الجميع وذهبوا للتسجيل
المسجِل "عليكم اختيار اسم وشعار لكي تقوموا بالتسجيل "
طلحه ومصطفى كانوا يفكرون في اسم جيد عندما قام خالد بمقاطعتهم "اين علي "
فوجدوه يقف امام مكتب التسجيل ويقول سنسميه (فرقة الإعدام)
وعندما عاد ضربوه على رأسه وقالوا في صوت واحد "فرقة الاعدام.! .... لماذا هذا الاسم الطفولي ايها الاحمق "
" ليس طفولي بالاسم رائع لماذا لا يعجبكم ؟! ..... لقد نسيت شئ فركض نحو مكتب التسجيل واخبرهم ان الشعار سيكون حاصد الارواح "
وسط شجارهم سمعوا صوت في مكبر
يقول " الأن بعد ان اجتمعتم جميعاً علينا ان نشرح لكم نظم المسابقة انتم 128 فريق سيتأهل فقط منهم 32 والان سنحدد المجموعات (أ) ،(ب) ، (ج) ،(د) ، (س) ، (ص) ، (ع) ، (و)
وبعد نقاش طويل وجدنا ان فرقتنا توجد في مجموعه تضم فرقة الضوء و فرقة الشمس وفرقة الموسيقار ستبدأ الجولة الاولى غداً"
فهل سينجح ابطالنا ؟؟ هذا ما سنراه
أنت تقرأ
فرقة الاعدام
Fantasyفي يوم عادي مثل بقيت الايام يستقظ فريقنا مع جنون العالم وتدميره فهل سينجحون في اصلاحه