إنجليزي» » الفصل 1: أفضل الوالدينالشريكة تصبح ثرية في التسلسل الزمني الفصل الأول: أفضل الآباءإعدادات
في فترة ما بعد الظهر في شمال أكتوبر، يكون نمر الخريف هو الأقوى.
القرويون على الأرض، هرع معظمهم للإمساك المزدوج، وتحمل الحرارة المرتفعة، وعملوا في الحقل.
رجل القرية في هذه اللحظة يتصبب عرقا ويرقص بالمنجل، أينما مر تسقط منه قطعة ذرة.
وسرعان ما تبعتهم النساء القلائل الذين كانوا خلفهم، وقاموا بسرعة بنقل سيقان الذرة إلى حزم، ووضعوها على العربة، وأرسلوها إلى مستودع فريق الإنتاج.
أولئك الذين يمكنهم التنافس في الطبقة المزدوجة هم جميعًا من ذوي الخبرة. ولذلك، فإن تقسيم العمل في العملية برمتها واضح وسريع للغاية.
"أيها لاوسي، اخرج من هنا! لم تقم بأكثر من نصف العمل هذا الصباح. هل تخجل من نفسك؟"
عند سماع الصوت الغاضب لرئيس القرية، لم يستطع القرويون الذين كانوا يحشوون رؤوسهم في العمل إلا أن ينظروا إلى الأعلى ليروا الإثارة.
وبعد أن سمع زعيم القرية يصرخ، أحنى رأسه واستمر في العمل.
تم توبيخ يي لاوسي، هذا طبيعي.
رفعت يي شيو تشينغ، التي كانت تلتقط سنابل القمح، رأسها ونظرت إلى والديها اللذين كانا يجلسان في ظل الشجرة. وبتنهد عاجز، قاد شقيقه لمواصلة عمله.
في هذا العصر الذي كان فيه معظم الناس بسطاء للغاية ومجتهدين، كان والدها يي لاوسي مجرد شخص غريب.
أجداد Ye Xiuqing لديهم أربعة أطفال في المجموع، ووالده هو الرابع، وهو أصغر طفل في الأسرة.
من الطفولة إلى البلوغ، سواء كانت جدة لاذعة وتافهة، أو جدًا كان دائمًا جادًا جدًا في الخارج، فقد أحبه كثيرًا.
ولهذا السبب، كبر والدها، يي جيانغونغ، ولم يقم بأي عمل شاق.
كان Ye Jiangong يتجول في الخارج بينما كان المراهقون الآخرون في القرية يكسبون نقاط عمل. في كل مرة يتم منحه وظيفة، يمكنه دائمًا العثور على جميع أنواع الأسباب للهروب.
على الرغم من أنه لم يفعل أي شيء متستر، إلا أنه لا يزال ينظر إليه بازدراء.
لكن لديه وجه سميك البشرة. على أية حال، سنتيمتر واحد من والديه وعدد قليل من إخوته يكفي لإطعامه. أما ثرثرة أهل القرية فلم يبالي بها على الإطلاق.
عندما كان على وشك أن يقول قبلة، كانت الفتاة من شيلي باكسيانغ أفضل قليلاً، ولم تحبه على الإطلاق. وبالنسبة لأصحاب الظروف العادية نسبياً، كان يشعر أنهم لا يستحقونه.
أنت تقرأ
الشريكة تصبح ثرية في التسلسل الزمني
Fantasy476 فصول ملخص الرواية استيقظت Ye Xiuqing، التي ماتت بسبب الإرهاق، مرة أخرى ووجدت أنها كانت ترتدي شريكة تحمل نفس الاسم واللقب في مقال زمني، وأصبحت مجموعة تحكم للبطلة في المقال. والد البطلة هو الابن الثاني للعائلة، مجتهد وقادر، بسيط وصادق. والد الشريك...