سيروس:-"إذن ماذا تريد أن تقول لي؟"
يجلس صاحب الغرفة على السرير، ويحدق في الشخص الذي جاء لزيارته. يتجمد فوجون ويبدو أن شجاعته تفشل.
فوجون:- "أجل، اه...حسنا..."
فجأة أصبح فوجون عاجزًا عن الكلام، لكن سيروس لم يحثه. ليس بين الاثنين سوى صمت، ثم يسأل الصبي...
فوجون:-"بيي سير ، هل من الجيد طردها بعيدًا بهذه الطريقة؟"
آه. لا ينبغي لي أن أقول ذلك!!!
بعد أن أدرك ما قاله للتو، أصيب فوجون بالذعر. عندما يرفع رأسه ليواجه وهج الآخر، لا يستطيع فوجون إلا أن يتجنب الاتصال بالعين، ويشبك كلتا يديه بإحكام ويستريح بعصبية على ركبتيه.
قبل أن يعلم أنه وقع في حب بيي سير، لم يهرب أبدًا من رؤية بعضهما البعض بهذه الطريقة، ولكن بعد أن أدرك ذلك، في كل مرة تلتقي أعينهما، يرتجف قلبه بشكل رهيب.
وبصرف النظر عن عيون سيروس لم تعد تظهر الحب كما كان من قبل، ولكن فو لا يشعر بأي فرق.
إنه يعرف مدى حساسية هذه الابتسامة اللامبالاة. إنه يعلم أن الصوت البارد يمكن أن يكون عذبًا جدًا لدرجة أنه يجعل القلب يرتجف. إنه يعلم مدى إثارة بيي سير تحت ستار اللامبالاة.
هل يستطيع أن يجعل هذا البيي سير يحبه؟
سيروس:-"سواء كان الأمر جيدًا أم سيئًا، أخبرتها أن تغادر"
يتجنب الصبي بسرعة الاتصال بالعين مرة أخرى ويجلس على الأريكة، ويتساءل عن مدى صعوبة إخبار بيي سير له عن العالم الموازي.
لأنه بغض النظر عن طريقة تفكيره، فإن شخصًا مثل بيي سير لن يصدق الأشياء التي لا يستطيع العلم الحديث تفسيرها، لذلك لا يجرؤ على قولها. يمكنه فقط أن يبدأ من جديد. هذه المرة فقط سوف يأخذ زمام المبادرة.
سيروس:-"هل اسمك فو؟"
فوجون:-"نعم فو. فو يأتي من فوجون،"
همس فوجوي
سيروس:-"حقًا؟"
بدأ الصمت ينتشر عبر الغرفة، وزم فوجون شفتيه.
سيروس:-"اسمي يأتي من سيروس."
فوجون:-"فو يعرف."
يقول الصبي بسرعة ويحمر خجل فوجون على الفور عندما يرى الابتسامة الأخرى.
سيروس:-"من أين تعرف هذا؟ لم ينادي أحد باسمي الكامل على الإطلاق."
فوجون:-"على ال Line."."
سيروس:-"هل أنت على الخط؟"
لا يستطيع فو إلا أن يومئ برأسه ببطء.
أنت تقرأ
صبي العالم القادم
أدب المراهقينTHE BOY NEXT WORLD Auannaan من MAME ظهر الطالب الوسيم والبارد، الذي كان بعيدًا عن المدرسة، عند باب فوجون في إحدى الليالي العاصفة وأخبره أنهما عاشقان. سير (سيروس): شخصية باردة للجميع، ولكنه لطيف فقط لـ فو فو (فوجون): إنه شخص لطيف ولطيف ويؤمن بشدة بال...