أغار منه عليه، حتى... عليه من نفسه أغار !...______________________________________
كانت ٱلما تجلس في مقعدها شاردة الذهن جسدها في مكانه و عقلها غائب كليا و ميرا امامها تتكلم بكل حيوية وتحكي اول تجربة لها في شرب الخمر التفتت لٱلما وجدتها غير مصغية لكلامها بتاتا ضربتها لرأسها بمزاح ٱلما غيير ممكن انتي لا تصغين لكلامي هذا غير عادل و قلبت وجهها بحزن....
امسكتها ٱلما من يدها و والتفتت لها بكامل جسدها اخبرتها بنبرة هادئة آسفة عزيزتي انت تعلمين انك صديقتي الوحيدة في هذه الجامعة الغريبة ابتسمت لها ميرا واومأت لها بتفهم.....
اكملت ٱلما كلامها ولكنني اواجه القليل من المشاكل انا لست مثلكم ميرا حياتي مختلفة قضبة ميرا جبينها بغير فهم وقالت بنبرة ممازحة ماذا تقصدين هل انت شبح ضحكة ٱلما على خفة دمها وقالت لا اقصد هذا ولكن انا لا أملك المال مثلكم حياتي ليست مثالية ظهرت التسائلات على وجه ميرا ولكنها لم توجه لها سؤال فظلت ان تنصت لها وتكتفي بالقدر الذي تسرده لها تابعت ٱلما كلامها حصلت على فرصة الدراسة في هذه الجامعة بمنحة بسبب اجتهادي فقط انا فتاة فقيرة اعمل لمساعدة عائلتي....
انزلت رأسها وتابعت كلامها بنبرة حزينة أمي متوفية و ابي عاطل او بالاحرى لا يحب العمل واختي تحتاجني ليس لها غيري و مؤخرا لقد خسرت عملي الوحيد لهذا انا متشتت الذهن قليلا رفعت رأسها تنظر لميرا التي كانت اعينها تغمرها الدموع ابتسمت لها ٱلما بحزن لا أريد أن تغيري وجهة نظرك ناحيتي انا مازلت صديقتك لم تنهي كلامها حتى ارتمت ميرا في حضنها وقالت نظري اتجاهك لم يتغير بل زاد احترامي لك انت فتاة رائعة و مسحة بأنملها دموعها قبل أن تنتبه لها ٱلما...
وبسرعة ابتعدت عنها وقالت مارأيك ان اخبر ديفيد ويوفر لك عمل في شركته او عند اصدقائه نفت ٱلما برأسها بسرعة وقالت لالا اريد سأجد عمل بنفسي لا أحتاج مساعدة احد شكرا لك ردت ميرا ولاكن لماذا ؟! ردت ٱلما بنبرة صارمة والان غيري الموضوع لكي لا احزن منك وضعت ميرا اصبعها على فمها تمثل اغلاقه ابتسمت لها ٱلما وانزلت رأسها تتمتم بصوت غير مسموع هو من تسبب لي في فقدان وضيفتي لا أريد حتى رأيته مرة أخرى نظرت لها ميرا وقالت هل قلت شيء؟! لم اسمعك ابتسمت لها ٱلما ونفت برأسها لا لم اتكلم ......
....................................................................
كان يتكأ فوق سيارته ويده خلف رأسه في مرأب احد فنادق خمس نجوم ينتطر بابلو ان ينهي عمله في اختراق كميرات مراقبة الفندق ليستطيع الدخول دون متاعب وانجاز عمله دون وجود دليل ضده خرج بابلو من السيارة سيدي جميع الكميرات معطة الان و هم يشاهدون فيديو الأسبوع الماضي رمى ديفيد سجارته و نزل من فوق سيارته جيد كم لدي من الوقت لتعود الكميرات لعملها حوالي ربع عشرون دقيقة اومأ له ديفيد ووضع سلاحه خلف ضهره ....
VOUS LISEZ
ملاكي ✨ || My Angel ✨
Actionالبعض يهتف باسمي وانا في الحلبة والبعض ينحني لي وانا اتربع على عرشي ولكن قلبي يهتف باسمك فقط اسيرة و هوس قلبي انت ملكة على عرش قلبي ياملاكي "ٱلما"