فتاة الفلاحين في الثمانينات الفصل 1: ; فقراءإعدادات"القديم تشين، لا أستطيع الاستمرار على هذا النحو."
"دعونا نرسل شيان شيان إلى المركز الصحي في المدينة مرة أخرى."
تحت الجزء الجنوبي من قرية Shan'ao، تقع Wei Lan على حافة كانغ في ساحة صغيرة متهدمة من الطوب اللبن.
مع عيون حمراء، نظر إلى الابنة الثانية الخجولة تشين شيان ملقاة هناك.
تشين شيان، ستة عشر عامًا هذا العام، عانى من مرض غريب منذ ست سنوات بعد تعرضه لإصابة خطيرة. غالبًا ما يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة والنعاس.
في كل مرة أغفو فيها، يتراوح ذلك من يوم أو يومين إلى ما يصل إلى ثلاثة إلى خمسة أيام. لقد ذهبت إلى عيادة القرية والمركز الصحي في المدينة. لا أحد يستطيع أن يقول لماذا.
ليس غريبًا أنني لا أستطيع العثور على السبب. إنه أكثر غرابة. في كل مرة أستيقظ فيها من حمى شديدة، تبدو هذه الفتاة وكأنها شخص بخير.
لكن بصفتها والديها الثلاثة وإخوتها الأكبر، عانت من جريمة خطيرة.
لا داعي للقلق بشأن ذلك. وبعد ست سنوات، أنفقت الكثير من المال على علاجها الطبي فقط.
لم يكن من السهل على الأسرة الريفية في الثمانينات أن تحصل على ما يكفي من الطعام والملابس. يمكنك أن تتخيل مقدار المال الذي يمكنك الحصول عليه.
هناك أخ أكبر آخر لـ Qin Xian، يبلغ من العمر 19 عامًا هذا العام، ولم يذكر زوجته بعد.
كانت الأسرة فقيرة للغاية، وكان هناك جرة دواء مثل تشين شيان التي تحرق المال.
هناك فتاة في شيلي باكسيانج، من يرغب في عائلة تشين القديمة؟
"في المنزل... لا يوجد مال..."
كان الرجل في منتصف العمر تشين غويونغ يقف على الجانب، ويحكم قبضتيه، وكان وجهه الرقيق والمظلم مليئًا بالذنب واللوم الذاتي.
في كل مرة أنظر إلى فتاتي بهذه الطريقة، لماذا لا يتألم قلب والده؟
فلس واحد يتعثر البطل، ولا يوجد مال في المنزل، حتى لو أراد أن يرسل صديقته للعلاج، فلن يستطيع فعل ذلك.
أما بالنسبة للأقارب والأصدقاء في القرية، فقد شهد أيضًا هذه السنوات.
عاش أسلاف عائلة تشين القديمة في قرية شاناو لأجيال.
لا يتم احتساب ابن عمه. هناك العديد من أقارب الدم في عائلته وحدها.
كان لوالديه، أجداد تشين شيان، ستة أطفال في المجموع. لقد جاء في المرتبة الثانية، مع أخت أكبر في الأعلى، وثلاثة أشقاء أصغر منه، وأخت أصغر في النهاية.
أنت تقرأ
فتاة الفلاحين في الثمانينات
Fantasy772 فصول ملخص الرواية ابنة قبيلة كيوشو القديمة. ولادة جديدة في الوديان الفقيرة في الثمانينيات على الأرض، لمدة ست سنوات من الحماقة، عمل والديه وإخوته الأكبر بجد من أجله، مما جعل عائلته عنيدة. بمجرد استيقاظها، تعهدت بقيادة عائلة صغيرة لتعيش حياة جيدة...