💕__________💕
عند رؤية عربة جيانغ كانغ نينغ تختفي ، سحب شاو يون آن وانغ شيجينغ وأغلق باب الفناء واستعد للعودة إلى الغرفة. بمجرد إغلاق باب الفناء ، تمت معانقته بقوة كادت أن تكسر أضلاعه. هسهس شاو يون آن مرتين من الألم ، وبعد أن فتح الطرف الآخر ذراعيه وخفف احتضانه قليلا ، استدار بصعوبة ، ولمست يديه ظهر الطرف الآخر الضيق.
في هذه اللحظة ، لم يقل شاو يون آن كلمات راحة ، كل ما كان عليه فعله هو السماح لوانغ شيجينغ بمعانقته بهدوء ، وما كان عليه فعله هو لمس الطرف الآخر بهذه الطريقة وإخبار الطرف الآخر أنه هنا. لم يستطع شاو يون آن رؤية تعبير وانغ شيجينغ ، لكنه كان يعلم أن هذا الشخص يجب أن يكون مستاءً للغاية في هذه اللحظة.
بعد فترة طويلة ، هبت الرياح الباردة في أوائل الشتاء مما جعل يدي شاو يون آن باردة ، ثم سمع بحة وانغ شيجينغ في : "بدونك، سيموت آه تشينغ." بعد هذه الجملة ، ضغط كلا ذراعيه حول شاو يون آن مرة أخرى
"هذا الافتراض غير صحيح، أنا هنا، إن آه تشينغ الخاص بنا هو الذي يتمتع بحياة رائعة، إذا أخبرني وانغ شينع لاحقا، ربما لن اتمكن من انقاذه. بعد هذا الحادث ، يجب أن تنتهي معاناة آه تشينغ و شياو ني. إذا لم تموت في كارثة كبيرة ، فستكون هناك نعمة كبيرة لك في المستقبل ، ومن المؤكد أن آه تشينغ سيكون لديه إبحار سلس وسلام في المستقبل. "
سقطت الشفاه الباردة على جبين شاو يون آن ، ثم شيئا فشيئا ، سقطت على الحاجبين والعينين وجسر الأنف مثل اليعسوب ، وأخيرا سقطت على فمه ، وسرعان ما أصبحت الشفاه الباردة لكليهما ساخنة.
لم يكن لدى أي منهما النية لدخول المنزل ، وفي هذا الفناء البارد، كان جسدا الشخصين قريبين من بعضهما البعض، وأظهرت قبلتهما العاطفية ارتباطهما العميق ببعضهما البعض. لم يقل شاو يون آن انه بعد هذا الحادث ، ليس فقط وانغ تشينغ ، ولكن أيضا معاناة هذا الرجل كان يجب أن تنتهي. يمكن القول إن خطوة جيانغ كانغ نينغ قد حلت مخاوف وانغ شيجينغ تماما ، وقد جعلت هذا الرجل يتحرر تماما من هذا القيد.
كان وانغ تشينغ ووانغ ني لا يزالان نائمين ، ولم يذهب شاو يون آن لإيقاظهما لتناول الطعام.
بعد إعداد حساء الدجاج وغليه ببطء على نار خفيفة، أخذ شاو يونان وانغ شيجينغ، الذي كان لا يزال خائفًا، إلى المنزل ، بعد النظر إلى شاو يون آن وهو يتحدث مع جيانغ كانغنينغ الآن ، كيف لا يمكنه ان يكون خائفاً، ايضاً ما حدث هذا الصباح لم يكن من السهل التغلب عليه، بعد اطمئن الاثنان منهما على طفليهما في غرفتهما. عندها فقط كان لدى شاو يون آن الوقت لإخبار وانغ شيجينغ بالقصة بأكملها وكيف فرض جيانغ كانغ نينغ العقوبة. عندما سمع أن وانغ زاي تشنغغ كان لديه نوايا قتل تجاه وانغ تشينغ ووانغ ني، امتلأت عين وانغ شيجينغ بقصد القتل. وبعد سماعه أن السيدة وانغ تعرضت للضرب ثلاثين مرة، وتم صفع وانغ تشي سونغ ثلاثين مرة على وجهه، وتجريده من لقب تونغ تشينغ كان على وجهه نظرة اللامبالاة، حتى لو كانت إحداهما أمه والآخر أخوه.
أنت تقرأ
الزوج الشرس / Fierce "Husband"
Fantasyالوصف : بسبب حادث، أصبح رجل ثري ووسيم من المجتمع الحديث زوجة رجل في المجتمع القديم. كونه زوجة لرجل لم يكن كافيا. كان زوجه أيضًا منتجًا مستعملًا وله طفلان. كونه منتجًا مستعملًا لم يكن كافيًا. كان الرجل المستعمل أيضًا رجلاً فقيرًا وقبيحًا، وكان أعمى ف...