/ خمسة و اربعون /

505 51 20
                                    

💕__________💕

تعرض شاو يون آن للضرب على يد وانغ شيجينغ بهذه الطريقة كل ليلة لمدة ثلاثة أيام متتالية ، ولم يخرج لمدة ثلاثة أيام ، اعتقد الناس في القرية انه بسبب خوفه في ذلك اليوم . قال وانغ شيجينغ أيضا إن الأطفال وزوجته بحاجة إلى الراحة ، ورفض القرويين الذين أرادوا دائما القدوم إلى باب منزله. بعد هذا الحادث ، درس وانغ تشينغ بجد اكثر ، وكان لدى وانغ ني بعض التغييرات في شخصيتها ، لم تكن هذه التغييرات أمرا سيئا في عيون شاو يون آن ، لذلك لم يقنعها كثيرا.

خلال النهار ، كان وانغ شيجينغ يستخدم ذريعة للخروج ، ثم يسحبه شاو يون آن للعمل في المساحة ، وبقي شاو يون آن في الخارج.

يعلق وانغ شيجينغ أهمية كبيرة على أكثر من أربعين فدانا من الأراضي، هذه الأراضي ليست ذات خصوبة لم يرها وانغ شيجينغ من قبل ، ولكن أيضا تم سقيها بمياه الينابيع الروحية ، وفقا لـ شاو يون آن ، الأشياء المزروعة على هذه الأرض لن تكون سيئة بغض النظر عن ماهيتها ، وهذا ببساطة شيء لا يمكن العثور عليه إلا في الجبال الخيالية!

كما قال له شاو يون آن بصراحة إنه يريد زراعة الشاي والعنب. لذا خصص وانغ شيجينغ ثلاثين فدانا لزراعة الشاي والعنب ، وقسم سبعة أفدنة من العشر أفدنة المتبقية لزراعة الحبوب والخضروات ، وتم استخدام الباقي كما يريد ، حيث زرع الأقحوان الأصفر العادي ، و أقحوان الحرير الذهبي ،و فاكهة حليب الماعز أو شيء من هذا القبيل. لدى شاو يون آن الكثير من البذور في مخزنه ، ويجب زراعة كل تلك الفواكه والخضروات النادرة.

هناك أدوات وآلات زرعية تعمل على الطاقة الشمسية في المساحة ، وهذا الشيء المفضل لدى وانغ شيجينغ ، وزوجته هي شخص عصري من عالم آخر بعد آلاف السنين! كان وانغ شيجينغ في الأصل يشعر أنه لا يستحق زوجته ، والآن أصبح لا يستحقها أكثر ، انه يريد فقط فهم كل شيء عن عالم زوجته في أقرب وقت ممكن. لذا حتى بدون إلحاح شاو يون آن ، كان وانغ شيجينغ مليئا بالطاقة.

كان وانغ شيجينغ مشغولا في المساحة ، وكان شاو يون آن يقوم بتحميص بذور السمسم الأسود في المطبخ. قبل التحميص ، كان قد غسل بالفعل بذور السمسم الأسود ، وبينما كان يحمصها ، طرق أحدهم الباب ، وصرخ شاو يون آن: "آه تشينغ ، تعال إلى هنا."

خرج وانغ تشينغ بسرعة من المنزل ، وقال شاو يون آن: "تعال لمساعدة الأب الصغير ، سأذهب لأرى من أتى ، قم بتحميصها حتى تجف ، وتفوح رائحتها."

وانغ تشينغ "همم!"

سلم شاو يون آن الملعقة إلى وانغ تشينغ ، وطلب منه أن يكون حذراً و عدم التعرض للحرق ، وخرج بسرعة من المطبخ لفتح الباب. بمجرد أن فتح الباب ، عقد شاو يون آن حاجبيه ، كما لو كان يشرب الحساء ورأى صرصورا ميتا في قاع الوعاو في النهاية.

الزوج الشرس / Fierce "Husband"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن