/ ستة و اربعون /

428 44 12
                                    

💕__________💕

بعد مغادرة مكتب المقاطعة ، أخذ وانغ شيجينغ قائمة كبيرة من الأشياء التي كتبها شاو يون آن لطلبها وشرائها. طلب شاو يون آن صواني الشاي التي رسمها بنفسه ، وذهب وانغ شيجينغ إلى المتجر حيث طلب جرار النبيذ. تأثر صاحب المتجر بشدة عندما رأى النمط ، وتوسل إلى وانغ شيجينغ ألا يذهب إلى مكان آخر للطلب. كما تعلم وانغ شيجينغ من شاو يون آن بعض الخبرة في مجال الأعمال. طلب على الفور ثلاثين ​​مجموعة كاملة من أطقم الشاي من صاحب المتجر ، بماةفي ذلك اكواب الشاي من الخزف الأبيض ، أعطاه صاحب المتجر أرخص الأسعار ، واعطاه أيضا مجموعتين كهدية. قال وانغ شيجينغ أيضا إنه إذا كانوا لا يزالون بحاجة إليها في المستقبل ، فسوف يأتون إلى صاحب المتجر لتقديم طلب ، ولكن قبل أن تُخرج عائلته مجموعات الشاي هذه ، لا يسمح لصاحب المتجر بصنعها للآخرين ، وإلا فإن الطلب سيكون غير صالح.

المجموعة الكاملة من مجموعات الشاي التي خصصها وانغ شيجينغ حسب الطلب ، لا يعرف معظم أصحاب المتاجر كيف يستعملونها. خاصة دورق النبيذ ، لم يقل وانغ شيجينغ أن هذا كان دورق نبيذ ، لكنه قال إن له غرضا خاصا. رأى صاحب المتجر الذي لم يكن يعرف أصل التصاميم أن وانغ شيجينغ سيطلب بالتأكيد عددا كبيرا من البضائع في المستقبل ، لذلك وقع على الصك على الفور. لقد جعله النمط الجديد لبرميل النبيذ بالفعل بكسب الكثير من الفضة ، ومن المؤكد ان مجموعات الشاي الاكواب الخزفية التي لا يعرف كيفية استخدامها ستباع بالتأكيد بشكل جيد في المستقبل. يجب القول إن صاحب المتجر هذا اقتصادي للغاية.

بعد الانتهاء من العمل ، اشترى وانغ شيجينغ بعض اللحوم والأرز اللزج الذي طلبه شاو يون آن وعاد ، وعندما وصل إلى المنزل ، قبل أن يدخل الباب ، اشتم رائحة لحم قوية من مسافة بعيدة ، وكان لدى شخص ما الجرأة على المزاح معه: "شيجينغ ، ما نوع الطعام اللذيذ الذي تصنعه زوجتك؟ لقد اثار هذا شهيتنا لفترة طويلة ".

نظر وانغ شيجينغ ، الذي أعاد عربة الثور ، إليه مع اللحم بيد وحمل كيس الأرز في اليد الأخرى ، وقال: "يجب أن يكون لحما ، قالت زوجتي يون آن إنه سيصنع طعاماً لذيذاً لـ آ تشينغ وشياو ني اليوم."

"آه تشينغ وشياو ني محظوظان لأن لديهما مثل هذا الأب الصغير، وأنت محظوظ أيضًا شيجينغ . "

وانغ شيجينغ "همم، يون آن هو الأفضل حسنًا. آه تشينغ وشياو ني قريبان من والدهما الصغير أيضًا."

جعلت استجابة وانغ شيجينغ العديد من القرويين من حوله أقل خوفا منه ، إذا كانوا خائفين من الندوب على وجه وانغ شيجينغ من قبل ، فإنهم الآن يخافون من الداعم خلف وانغ شيجينغ.

بمجرد دخوله الفناء، صاح وانغ شيجينغ: "يون آن، لقد عدت، ما الذي تقوم بطهيه؟"

خرج الطفلان من المطبخ ، وكانت زوايا أفواههما ملطخة بالمرق ، وكانت عيونهما مشرقة ، وصرخت شياو ني ، "أبي ، طبخ أبي الصغير اللحم ، إنه عطر للغاية."

الزوج الشرس / Fierce "Husband"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن