تجاهلوا الاخطاء
.
.
.استمتعوا
.
.
.مرت ثلاث اشهر ......
فيروت بقي مع واروت في المنزل وأصبح يلازم المنزل أكثر ويساعد واروت في عمله وطال شعره حتى أنه أصبح يعتني به أكثر . اتيد لم يستيقظ منذ آخر فحص قام به الطبيب له فقرر برافات إخراجه بعد إزالة الأجهزة عن جسده .
و بعد اسبوع أزالوا الاجهزة عن جسد اتيد و بقي فقط جهاز التنفس ، قام برافات بنقله من المستشفى وإعادته إلى تايلاند ووضعه في المنزل الصيفي للعائلة وبقي يلازمه مع خمسة وعشرون حارس يحيطون المنزل وخادمتين وممرضة .
شعره طال وأصبح شاحب ، يحتسي قهوته ويتناول طعامه ويكمل اعمال والده ويعمل كل هذا في غرفة واحد بجانب اتيد ، لا يفارقه ويتحدث معه قبل النوم . وفي العادة ينام في غرفة مجاورة لغرفته لكن عندما يحلم بكابوس ينام لاسبوع على الأريكة بجانب اتيد .
اليوم هو أول يوم من الشهر الرابع لاتيد وهو في غيبوبته ، نجحت عمليته وشفي وبدأ شعره يطول وبدأ يتحسن ويعود له حسنه وجماله لكنه نائم فقط أنفاسه تسمع وصدره يعلو ويهبط ، برافات يجلس أمامه بكل هدوء ويحدق به وكيف يبدو وكيف أخذ من روحه جزءاً . دخل أحد الحراس قائلاً
(خون برافات ، خون واروت وخون فيروت هنا )
هز برافات رأسه ونهض نحو اتيد أما الحارس فغادر وتركه ، اقترب برافات من اتيد وجلس على السرير وانخفض يقبل راسه وهمس له وهو يلعب بغرته ويمسك بيده اليمنى
( عزيزي ، لقد جاء اخي وخليله فيروت . انت نائم وصديقك الان في علاقة مع اخي ، سأذهب رؤيتهم وسأعود اليك بعد لحظات )
نهض برافات وقبل جبين اتيد ويده ثم رتب الغطاء وخرج ، منذ قرابة الشهرين لم يقابل عائلته والدته افتقدته للغاية لكن اليوم قرر واروت ارضاء فيروت لان واروت كان رافضاً لفكرة خروج فيروت من المنزل لكن بعد عناد فيروت وتهديده انه سيعود للنوم في غرفته رضخ واروت وجاء مع فيروت .
تقدما الى الداخل يحدقان بنزول برافات الهادئ و شعره الطويل غير المرتب ووجهه الشاحب وعيونه المتعبة حتى انه فقد وزناً ، اقترب من شقيقه يعانقه ثم جلس بكل صمت حتى واروت و فيروت لم يجرؤوا على سؤاله عن اتيد حتى تحدث هو
( انا بخير واتيد لم يستيقظ مطلقاً ولم يعطي اي ردود افعال ولا حتى حركة واحدة )
أنت تقرأ
.. The Rain / الغيث ..
Romanceاول كتاب من مجموعة سلسلة ( النجاة من الجحيم ) . ............... الرواية وشخصياتها واحداثها من تأليفي اتمنى تعجبكم . ~~~~~~~~~~~~~~~~~ عائلة عريقة للعلن بأعمالها ومساعدتها واسنادها للحكومة لكن في الخفاء هم عائلة مافيا مكونة من ابوين ، الابن الاكبر ((...