part 12:✨ جولة في الجحيم ✨

462 33 23
                                    


عمياء انتي ! الم تري قلبي ...
تجمع في عيوني....


_

_____________________________________

حوالي نصف ساعة كان ديفيد خرج من المدينة متوجها لمقر عمله او ما يسميه بالجحيم كان يتأمل في صورتها على هاتفه و يمرر ابهامه على وجهها في الصورة...

اغلق هاتفه عند دخولهم للغابة رغم النهار إلا أنها كانت مظلمة بكثافة اشجارها و علوها تحجب اشعة الشمس حوالي بضع امتار حتى تبين له قصر كبير وسط الاشجار الشامخة جداره باللون الاسود كأنها قلعة الوحش .....

ثواني من تقدمهم حتى حجب عليه جدار عالي مأمن بأجهزة حماية عالية الدقة يستحيل اختراقه و كميرات مراقبة منتشرة و عند وصولهم لباب فولاذية ضخمة توقف السائق امامها و انتظر حمل ديفيد اللوحة وادخل عليها رمزا معين هو و بابلو و كاثرين فقط من يعرفونه حينها انفتح مصدرا صوتا...

عند عبورهم ابتلع السائق ريقه من الرعب عند البوابة يوجد يقطينتين كبيرتين كان المكان مظلم واناراة على النافورات باللون القرمزي تعطي اضاءة للماء كأنه دم يخرج من النافورة و على الجدران جمجمات لحيونات و نباح حوالي 10 كلاب من اخطر كلاب الحراسة منتشرين في كل مكان يتأهبون فور سماعهم لفتح الباب رائحة الخوف في كل مكان ....

توقفت السيارة امام قلعة الوحش و امام الباب كان يقف بابلو و كاثرين بإحترام وحارس يرتدي بدلة رسمية بشعار و فوق الشعار يوجد 3 نجمات تدل على مكانته العالية فور لمحه للسيارة توجه نحوها لفتح الباب برأس منحني بإحترام مبالغ وقال بلهجة محترمة ...

"مرحبا بك في القلعة زعيم ..."

"شكرا لك أنخيل... كيف حال الجحيم... "

"بخير كل شيء تحت السيطرة ... "

"اعلم... بوجودك هنا لا يوجد مشاكل ...."

ابتسم أنخيل لمدح ديفيد له فهو يثق به و هو رئيس الجحيم في غياب ديفيد الكل تحت أمره... دخل من باب القلعة و على يمينه و يساره بابلو و كاثرين و ورائهم أنخيل ...

كانت جدرانها سوداء معلقة عليها اغلى اللوحات الغامضة من احسن الرسامين في العالم بساط ملكي باللون الاسود نافذته طويلة تغطيها ستائر قرمزية اللون و تتدلى من السقف ثرية ضخمة بالكريستال بساط اسود يمتد من البوابة لجميع الغرف ...

تكلم ديفيد لبابلو...اريد أن اتفقد بعض الملفات المهمة لأعمالنا خارج إسبانيا أحضر لي ملف "Y" رقم "30" اومأ له بابلو وذهب توجهو لقاعة الإجتماعات و جلس يترأس الطاولة و بجانبه أنخيل و كاثرين تكلم ديفيد ...

توجه بابلو لقاعة كبيرة بابها له حماية عالية تفتح ببصمة ديفيد او بابلو فقط ورمز سري ممنوع دخولها... لها رفوف ملتصقة مع الجدران تحتوي على جميع الملفات المهمة والسرية لاعمال ديفيد في كل البلدان توجه بابلو فورا لحرف "Y" ....

ملاكي ✨ || My Angel ✨Où les histoires vivent. Découvrez maintenant