♥╣ENJOY╠♥
~~~~~~~~~~~~~~~~~~
" أريد ثياب مرتبة وجميلة، تليق بحضور حفل تخرج " .
أمر هيونجين الخادمة .والأخرى أومأت باحترام ثم خرجت .
اليوم سوف يتخرج فيلكس وهو متحمس لحضور المراسم .
جلس على سريره وأخرج هاتفه ليجري إتصالاً سريعاً .
حتى طرق الباب وهو ينتظر أن يجيب الطرف الآخر .
فتح فنظر له ليجد هينا تدخل جارة لفستانها الطويل .
تظن نفسها أميرة في العصر الفيكتوري وأنه يجب عليها ارتداء ثياب ملكية .
" مرحباً، أريد باقة ورد كبيرة إلى القصر في الساعة الثالثة عصراً، واحجز لي المطعم المعتاد سآتي مساءًا " .
أعطى مساعده الأوامر ثم أغلق الخط ." مرحباً " .
بدأت هينا ." أهلاً هينا هيا تحدثي سريعاً أريد أن أستحم وأستعد " .
قال وهو ينهض ." هيونجين، أريد الخروج في موعد " .
توقف ونظر لها ." ليس اليوم، أنا مشغول وأيضاً لا أظن أنكِ فرد من العائلة لتناديني هيونجين، نادِني سموك " .
قال وأكمل تجهيز حاجاته ." بماذا مشغول ؟ أريد الخروج أنا، لا شيء أهم من زواجنا وحياتنا، وأيضاً أنت ستصبح زوجي يحق لي أن أناديك بـ اسمك " .
اعترضت وهي تقترب منه ." اسمعيني جيداً، أنا الآن مشغول جداً لذا اخرجي ولا تفتحي مواضيع الآن لنتحدث غداً " .
رن هاتفه فأخذه وأجاب ." أجل ليكس، لا تقلق سأكون على الموعد تماماً، لا تتوتر أنت " .
أشار بيده لها كي تخرج .وهي ضربت قدمها بغضب ثم خرجت .
كان هناك خادمة تحمل ثياب وتركض نحو الغرفة .
" أنتِ!!! " .
صرخت بها لتوقفها ." ما هذه الثياب ؟ وماذا يوجد لدى هيونجين اليوم ؟ " .
تساءلت فانحنت لها أولاً ." اليوم هو يوم تخرج السيد فيلكس وهو سيذهب لحضور المراسم " .
أجابت باحترام ." هكذا إذاً!! " .
انحنت الخادمة ودخلت للغرفة مسرعة ." لا يمكنك رفضي لحضور حفل ذلك الفتى هوانغ هيونجين!! أنا سأريك " .
رفعت القليل من فستانها وبدأت تمشي سريعاً .
أنت تقرأ
R̶O̶Y̶A̶L̶T̶Y̶ | 𝐻𝑋
Romanceأنت آخر فتى العائلة الحاكمة، يجب أن تزوج فتاة . " لا تنسى أني تزوجتك لأنقذك " . Hyunlix . mpreg . bxb . تحتوي على مقاطع جريئة وحمل أولاد 🚩 .