part 13: ✨الحب ✨

424 28 23
                                    


دٰعٖينِي أُؤٓسسُ دٓولة عِشّق....تكُونٖين انتَ مٓلكتٰها...

وٓاٰنا اصْبحُ فيهٰا أعٖــظمٓ العٓاشِـقين....

______________________________________

اغلقت اعينها من الألم ...أما ديفيد فظهرت تقضيبة بين جبينه وقال بهدوء هل قبضتي كانت عنيفة انا آسف لم اقصد ذلك رقت اعين ٱلما بالحب كيف أنه غريب عنها ويخشى ان قبضته آلمتها نفت له برأسها وقالت... لا لقد ارتطمت بالباب لهذا انا أشعر ببعض الألم والان اعتذر يجب علي الذهاب ..... رد عليها قلت لك انك لا تتقنين الكذب يا آنسة..

التفتت لتغادر لكنها توقفة حين قال لها .. تكلمي عن سبب قص شعرك و الا أحرقت الجامعة بأكملها الان ...نظرت له و انفجرت ضاحكة حينها كان يراقب كل انش في وجهها و كيف كانت تضحك ببراءة اخرج سيجارته و وضعها بين شفاهه واخرج ولاعته ليشعل السيجارة ... رفعت ٱلما حاجبها و الابتسامة لا تزال على شفاهها وقالت التدخين ممنوع في الجامعة ...

رفع رأسه و نفث الدخان بعيدا عنها وقال قوانينهم الغبية لا تتطبق عليا ضمت يديها لصدرها وقالت ...حقا ومن انت ..؟!

ابتسم لها وقال انا ملك الجحيم آنسة ٱلما احرق كل ما لا يعجبني والان تكلمي... و الا غدا صباحا تسمعين في الاخبار بأن الجامعة اصبحت في خبر كان ...زفرت ٱلما وقالت ... لا تتفوه بالهراء و لا دخل لك في شعري او في أي شيء عني يكفي ما واجهته بسببك ....

رمى سيجارته و تقدم منها اكثر حتى حشرها في الحائط ابتلعت ٱلما ريقها و اغلقت قبضتها بقوة تحاول الا تضعف امام نظراته و طوله الذي كاد يغطي جسدها الصغير اما هو فقد كان ينظر لها و يتأمل عينيها و تمتم في نفسه " عيناكِ واني لها لمن الغارمين ..."

اخرجه من تأمله صوتها حين قالت هلا ابتعدت قليلا سوف يرانا شخص ما وانا لا أحب المشاكل ابتسم وقال انا اعشق المشاكل لهذا مادمتي لم تخبريني بالحقيقة اوه.. اقصد حقيقتين شعرك و قصة ارتطامك فالباب الذي عقلي لا يستوعبها ....

ردت عليه بنبرة معاندة ومن انت بحق الرب لاخبرك عن حياتي الشخصية و قصصي ...امال رأسه قليلا وقال لا يهم من انا انت تعاندي وانت لا تعلمين انني اعند منك ضمت يدها لصدرها وقالت سنرى من الاعند اذا وانا أيضا متفرغة ....رفع حاجبه وتمتم في نفسه " هذا اكثر ما يروق لي التأمل في وجهك من هذا القرب... "

ظل يحدق بها في تلك الوضعية هي تستند على الحائط وهو يحشرها بيد واحدة و الأخرى يضغط عليها يحاول ان لا يلمس وجهها بانامله ... حوالي 20 دقيقة قال لها انت حقا عنيدة و انا ليست لدي مشكلة ان انهي بقية يومي اتأملك ... بعد كلامه تزايدة نبضات قلبها و احست بوعكة في بطنها وعصافير قلبها تزقزق من كلامه تمتمت بصوت غير مسموع تحاول تهدئة نفسها "تمالكي نفسك ٱلما لا تنسي أنه سبب فقدانك لعملك.. "

ملاكي ✨ || My Angel ✨Où les histoires vivent. Découvrez maintenant