اقتراح الزواج

155 5 1
                                    

يجلس متربع فوق سريره وعيناه مغروقتا بالدموع التي تأبى التوقف.كيف تريدون منها التوقف وهو الآن تزوج بأكثر شخص يكرهه«مين يونغي
|عودة إلى الأحداث الماضية|
----------------------------------
•كان يجلس على مكتب والده وهو ينتظر منه أن يخبره عن سبب استدعائه المفاجئ ليقاطع سهوه تحمحم والده" حسنا،اعلم أنك تسأل لما جلبتك إلى هنا ولكن ما سأخبرك به لن يعجبك"~كل ادان صاغية يا أبي~.أنت يا إبني ستتزوج بابن صديقي «مين يونغي»بعد غد.
•غصة اجتاحت حلقي وصدمة علت وجهي أما سمعته من والدي صحيح،أظن أنني لم أسمع جيدا.فبدأت أنفي برأسي«آسف يا صغيري لكنها صفقة مهمة وشرطها أن تتزوج ابنه»لم أسمع بقية كلامه لأخرج من المكتب ركضا وعيناي مغروقتا بالدموع خرجت من الشركة وانا محطم من قرار والدي لاتوجه لاعز اصدقائي جيون جونغكوك وكيم تايهيونغ وابنهما جونغهان الذي يبلغ 4 سنوات وصلت الى منزلهم لأرن جرس الباب ليفتح لي جوني
{المهم جون اختصار لجونغهان.وجيون اختصار لجونغكوك }
ليقفز محتضنا إياي صارخا عمي جيمين فابتسمت رغم دموعي ليمسحها الأصغر ليميل برأسه" لما البكاء الرجال امثالنا لا تبكي لا تكن مثل أبا "قهقهت على كلامه لأسمع تايهيونغ في الخلف يقول "مابه أبا"ليشد جوني على العناق اكثر "انقدني منه ارجوك" "سافعل"لاركض به الى غرفة المعيشة وجلست وهو مازال بحضني لياتي تاي وجيون لارى تاي يوجه نظرات قاتلة لجون ليحشر الصبي رأسه في عنقي ليتكلم جونغكوك ببحة صوته " جون توجه الى غرفتك نريد نحن الكبار التحدت"
*على فكرة جيون: توب ،تاي"بوتوم ،مين: توب جيمين: بوتوم*
ليذهب جريا لكنه عاد "لا تذهب جيميناه اريد أن العب معك ارجوك"لينظر لي نظرات الأرنب التي لا تستطيع مقاومتها لاجيبه"اكيد لكن ان نمت وانتهينا من الحديث سارحل""لن انام اعدك" ليذهب ويتركنا ليتكلم تاي"جيمين منذ دخولك والدموع عالقة في عينيك اخبرني ماذا جرى "لاتنهد ودموعي خانتني لابدأ الحديث لاخبرهم بكل ما جرى صباحا "ادا متى موعد الزواج "لارفع نظراتي لجونغكوك مما تفوه به الان "أنا اخبرك أنني ساتزوج بشخص اكرهه واني لا اريده زوجا لي وأنت تسالني عن موعد هذا الزفاف اللعين اتسخر مني "ليقترب مني تاي يربت على ظهري علي اهدأ من انفعالي ليتكلم جيون مجددا "انت تعرف ان والدك ادا أعطى وعدا لن يخلف به لا سيما أن شركة السيد مين دو سمعة عالية " لاكمل بكائي بصمت ولا زلت في حضن تاي "توقف أيها الارنب المعضل هو أتى لينفس عن حزنه وأنت تزيده" لي اوقفه" معه حق اظن اني لن استطيع الهروب من هذا الزواج المشؤوم "
نهضت من مكاني مودعا اياهم واخبرهم أن يخبرو جون اني سالعبه معه في وقت لاحق لاغادر المنزل
و

اخد سيارة أجرة لمنزلي ، ولكن لم اشعر ان هناك من يتتبعني نفضت الأفكار من راسي واتكأت براسي على النافذة حتى وصلنا لأنزل وأخرج النقود واقدمها للسائق واغلق الباب واتقدم نحو المنزل عند دخولي سمعت ضجيج قادم من المطبخ و ذهبت لاتفقد الأمر لارى والداي يتشاجران لاستغرب فهم لم يتشاجروا ابدا لأسمع حديثهم اظنهما يتحدثان عني في أمر زواجي فامي تدافع عني وهي ايضا معارضة له وابتسمت قليلا فعلا الاقل هناك من يهتم أردت الانسحاب ويلا سوء حظي تعترت لاصدر صوتا ليتوجه والداي نحوي لتهرع والدتي نحوي تتفقدني لاهمس لها اني بخير لاسمع والدي يقول"دلالك هدا هو الشيء الدي يدفعني الى تزويجه بأسرع وقت ليعتمد على نفسه ويتحمل مسؤولية نفسه ومنزله ولجلب لناالاحفاد انت تعلمين انه يستطيع الإنجاب لما واللعنة لا ينعمنا باحفاد كما انك تعلمين أننا لم نجبره على حبه للأولاد "لأزم شفتاي احبس دموعي لاراه ينظر لي بحزن تم غادر لتربت امي على ظهري "هو فقط غاضب لا تاخد كلامه على محمل الجد.......

🐱 هاي حبايبي هاي اول كتابة لي اتمنى تدعموني لاكمل بليز واكتبوا رأيكم في هاد البارت 🐣

🐱 هاي حبايبي هاي اول كتابة لي اتمنى تدعموني لاكمل بليز واكتبوا رأيكم في هاد البارت 🐣

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

جيون جونغكوك 37 عام مدير لشركة جيون للعطور وزوج لكيم تايهيونغ 🐇🐇

حب بعد زواجWhere stories live. Discover now