💕___________💕
ترك العجوز سين بسعادة الثلاثة في منزله لتناول طعام الغداء ، لكنه كان بخيلا ولم يقدم لهم نبيذ حليب الماعز. كانت زوجة العجوز سين زوجة انثى ، لذلك لم تحضر.
أشاد العجوز سين بـ شاو يون آن كثيرا أثناء الوجبة ، وكان بإمكان الجميع رؤية أنه معجب بشاو يون آن كثيرا ، وقال أيضا إن وانغ شيجينغ تزوج من الشخص المناسب. اصبح وانغ شيجينغ فخوراً ، وزوجته فريدة من نوعها بشكل طبيعي ولا تضاهى.بعد غادر قصر العميد سين ، عاد الثلاثة إلى مكتب المقاطعة ، وقدم جيانغ كانغنينغ شرحا شاملا لهما: "العحرز سين ومعلمي أخوان من نفس المدرسة. قبل استقالته ، كان مسؤولا عن أكاديمية هانلين ، ومسؤولا من الدرجة الرابعة ، وكان شخصا مكرسا للتعلم.
في سنوات الإمبراطور الراحل الأخيرة ، كان قريبا من الأشرار ، واستمع إلى الافتراء ، لذا كادت عائلة العجوز سين ان تعاني من كارثة تقريبا ، وكان معلم الأسرة هو الذي اتخذ إجراء ، وانقذ حياة العجوز سين ، واستقال وعاد إلى مسقط رأسه في حالة من الإحباط. في وقت لاحق ، صعد الإمبراطور الجديد الى العرش ودعا العجوز سين للعودة إلى العاصمة ، لكن العجوز سين رفض لانه اصبح كبيرا في السن و زوجته ليست بصحة جيدة.
كان للعجوز سين طلاب وأصدقاء ماتت عائلاتهم ظلما على أيدي الخونة ، لذا لم يرغب العجوز سين في أن يصبح مسؤولا مرة أخرى. ولكن على الرغم من أنه قال إنه استقال وعاد إلى مسقط رأسه ، إلا أن العديد من أصدقائه وطلابه ما زالوا يعملون كمسؤولين في المحكمة ، لكنه سين لم يكن راغبا في الإعلان عنهم ، ولم يكن الكثير من الناس في مقاطعة يونغشيو على علم بذلك. "شاو يون آن : " الأخ الأكبر شكرا لك على ذكر ذلك. آمل فقط ألا يتم حدوث مآسي مثل مأساة العجوز سين مرة أخرى في المستقبل ، وأن يكون البلد والشعب آمنين حقا. "
جيانغ كانغ نينغ: "كلنا أمل ذلك."
شاو يون آن : "ثم العجوز سين ليس لديه أطفال؟"
"لديه ابن وإبنة ، وكلاهما في العاصمة. صهره وابنه كلاهما عالِمان في الكلية الإمبراطورية."
شاو يون آن : "همم."
بعد الدردشة مع جيانغ كانغ نينغ لفترة طويلة ، ودعه شاو يون آن ووانغ شيجينغ واستعدا للعودة إلى المنزل. معتقدا أن صاحب المتجر شو قال إنه يريد التحدث معه عن شيء ما، طلب شاو يون آن من وانغ شيجينغ الذهاب مباشرة إلى يي تشانغ شوان. عندما وصلوا إلى باب المطعم ، رأرا أنه تم اغلاق الكشكين ، وكان ينبغي للعمة الرابعة والآخرين العودة.
توقفت العربة خارج يي تشانغ شوان ، وخرج صاحب المتجر شو. عند رؤية وانغ شيجينغ وشاو يون آن ، قال صاحب المتجر شو ، "الأخ شاو ، لقد عاد هذان الصديقان بالفعل إلى القرية مع العمة الرابعة."
شاو يون آن : "حسنًا، شكرًا لك صاحب المتجر شو."
صاحب المتجر شو : "أنا والأخ شاو لسنا بحاجة لكي نكون مهذبين مع بعضنا البعض ، تعال بسرعة وتناول كوبًا من الشاي الساخن."
أنت تقرأ
الزوج الشرس / Fierce "Husband"
Viễn tưởngالوصف : بسبب حادث، أصبح رجل ثري ووسيم من المجتمع الحديث زوجة رجل في المجتمع القديم. كونه زوجة لرجل لم يكن كافيا. كان زوجه أيضًا منتجًا مستعملًا وله طفلان. كونه منتجًا مستعملًا لم يكن كافيًا. كان الرجل المستعمل أيضًا رجلاً فقيرًا وقبيحًا، وكان أعمى ف...