الفصل 6

721 63 2
                                    


... البطل الذكر شرير (5)

"يبدو أنك بخير ، على الرغم من أنني لم أتواصل معك مرة واحدة .."

"لا أخبار يعني أخبار جيدة ..."

هز الرجل الذي يُدعى لوسيان كتفيه ...

لم أحلم أبدًا بأنني سأتحدث مع هذا الرجل كصديق قديم ..

'إنه رئيس منظمة إجرامية ...'

بدا وكأنه سيقضي حياته كلها أمام مكتب ممسكًا بقلم ، لكنه كان رجلاً يكسب رزقه من خلال اصطياد الناس وقتلهم بتعبير هادئ ...

يمكن لأي شخص أن يرى أنه شرير ، ولكن بدون هذا الرجل ، لم يكن من الممكن أن يكتمل خروج إيدلين ...

لقد كان لوسيان هو الذي أعطاني العامل المسبب للشلل والدواء الذي جعلني أبدو وكأنني توقفت عن التنفس للحظة ...

لقد كان هو الذي قام سرًا بتهريب إيدلين اللاواعية بعيدًا وهرب إلى الخارج ....

كما صنع دمية تشبه الجثة ووضعها في تابوت ...

'لقد فعل كل شيء ...'

الشخص الذي طلب ذلك هي إيدلين ، لكن لوسيان هو من قبل كل شيء ...

بالنسبة لإيدلين ، فهو مثل جدة سندريلا الخيالية ...

'لقد كان أمرًا جيدًا أنني أنقذتك عندما تعرضت للأذى ومحوت ديونك ...'

التقطت ايدلين الأشخاص وفقًا للجدول الزمني وتمكنت من الاستفادة منهم جيدًا في الوقت المناسب ...

’ثم ، لوسيان لم يكن متورطاً مع البطلة؟‘

يبدو أن رئيس المنظمة ، الذي كان مفتونًا جدًا بالقديسة لدرجة أنه تخلى عن كل افعاله وخطط ليصبح مسنداً للأقدام ، لا يزال يحتفظ بقوته ...

لقد تم ترتيب الأمور بالفعل لضمان وجود علاقة سلسة بين البطل الذكر والبطلة…  … عرفت إيدلين أكثر من أي شخص آخر مدى قوة وفظاعة القوة القهرية للروايات ،  لم يكن هناك شيء غريب في أن تكون متشابكًا في مكان ما ....

دعونا نسأل بهدوء لاحقًا ...

لا أعتقد أنهم سيتبع طلباتي مجانًا ، لذا سأتظاهر بأنني غير مهتمة ...

كان لوسيان صديقًا مفيدًا ولكنه باهظ الثمن

"لكنني اتصلت بك أحيانًا عبر لويد ...''

"الاتصال لا يكون له معنى إلا عندما يتم تبادله ، لقد نقلت من جانب واحد فقط ما
كان عليكِ قوله."

لقد كان في الأساس طلبًا للحصول على شيء أحتاجه ،  قالت إيدلين بوجه خجول ...

"آسفة؟ لكنك لم تكن مهتمًا حقًا بأخباري ...''

أعتقدت انها النهاية لكن تغير التصنيف ❤️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن