__________
الفصل 11: دعني أتعامل معها بعد ذلكنظرت يي شياو إلى الجثة على الأرض ولم ترد على كلمات سين بان. "تشين فنغ ، أعده للتقييم."
بمجرد أن استدار يي شياو ، أمسك شخص ما بمعصمه واستدار لينظر إلى سين بان القلق.
"السيد. أنت ، إذا كنت لا تصدقني ، فسوف آخذك لرؤية شخص ما ".
قام سين بان بجره للبحث عن المقامر. بمجرد خروجها ، تم سحبها بقوة هائلة.
انجرفت نظرة يي شياو الحادة حولها وذكرها بهدوء ، "لإثبات حقيقة ما حدث منذ أكثر من عشرين عامًا ، مجرد هيكل عظمي لا يكفي."
كانت رائحة السيجار باقية على طرف أنف سين بان. رفعت عينيها واستطاعت أن ترى بوضوح تفاحة آدم المثيرة للرجل.
كان سين بان مذهولًا قليلاً. تم ضغط يدها الدافئة. "اترك الباقي لي."
عندها فقط أدركت أن يي شياو قد صدقت كلماتها ، ولم تستطع إلا أن تشعر ببعض الدفء في قلبها.
جيانغ ياو ، الذي تم إرساله إلى المستشفى ، لم يصب بجروح خطيرة. كانت تتحكم عن عمد في زاوية وقوة الجرح. بدا الجرح مخيفًا ، لكنه كان في الواقع مجرد جرح سطحي مع بعض النزيف.
من أجل إجبار يي شياو على معاقبة سين بان ، رفضت الخروج من المستشفى. بعد تضميد جرحها ، استمرت في النظر إلى الباب ، لكنها لم تر شخصية يي شياو.
عندما كان الظلام تقريبا ، نفد صبر جيانغ ياو. التقطت الهاتف وكانت على وشك الاتصال بيي شياو عندما فُتح باب الجناح فجأة.
"جيانغ ياو ، أخبار سيئة. ابنتنا اختطفت ".
"ماذا او ما؟" جلست جيانغ ياو فجأة من السرير وحدقت في زوجها المدمن على القمار وانغ مينج. "ماذا يحدث هنا؟"
اختطفت ابنتنا. قال وانغ منغ على عجل "يطلب منا الخاطفون 30 مليون يوان كفدية".
شعرت جيانغ ياو بأن عقلها أصبح فارغًا. كانت ابنتها عبئًا عليها. علاوة على ذلك ، لم تكن بجانبها لسنوات عديدة ولم يكن لديها أي مشاعر تجاهها على الإطلاق.
كيف يمكن أن يكون جيانغ ياو على استعداد لأخذ الكثير من المال دفعة واحدة؟ كان عقلها يتسابق كما قالت بشكل روتيني.
"يجب عليك الاتصال بالشرطة. ما الهدف من البحث عني؟ "
اتخذ وانغ منغ خطوة كبيرة إلى الأمام ، وتراجع جيانغ ياو دون وعي إلى الوراء بينما كان يراقبه بحذر.
"جيانغ ياو ، ماذا تقصد؟ انها ابنتك. هل تريد رؤيتها تقتل؟ "
"لم أقل أنني لن أنقذها. الأمر فقط أنني لست ضابط شرطة. هل يمكن للخاطفين إطلاق سراح الفتاة لمجرد أنني أعطيتها المال؟ " أقنعه جيانغ ياو بجدية بينما كان يأمل أن يغادر بسرعة.
كان تعبير وانغ مينج شرسًا حيث هدد ، "جيانغ ياو ، لا تنس كيف تعيش حياتك الآن. لا تجبرني على سد طريقك ".
تخطى قلب جيانغ ياو الخفقان. "لا تتحدث عن الهراء. كل ما أملكه الآن يخص يي شياو. ليس لدي رأي ".
"لا أهتم. إذا لم تعطيني المال اليوم ، فسوف أجد يي شياو وأخبره بالحقيقة ".
بعد أن تعرضت للتهديد مرارًا وتكرارًا في يوم واحد ، أدى الخوف في قلب جيانغ ياو إلى تآكل عقلانيتها ببطء.
تسللت يد جيانغ ياو إلى رأس السرير وسحبت سكين الفاكهة ، ثم طعنته دون تفكير.
تهرب وانغ منغ وأمسك يد جيانغ ياو. سحبها بقوة وامتطها.
أمسك جيانغ ياو بوجهه بيدها الأخرى.
"أنت وقحة! شاهد كيف أتعامل معك! تريد قتلي؟ " أمسك وانغ منغ رقبتها بكلتا يديه وهزها بعنف.
دفع يي شياو وسين بان ، اللذان وصلا متأخرين ، فتح الباب وحدث أنهما شاهدا هذا المشهد الميلودرامي.
ذهل الشخصان في الغرفة. كان وانغ مينع أول من رد. استدار وركض إلى يي شياو. "أيها الرئيس ، لدي سر بشأن هويتك."
أمسك جيانغ ياو بالرجل وأومضت عيناها. طعنت نفسها بسكين وشرحت ليي شياو ، "شياو إير ، هذا الرجل مجنون. لقد حصل على الشخص الخطأ ويريد قتلي ".
تجاهلت يي شياو الاثنين بشكل غريزي ونظرت إلى سين بان. "هل كان هذا كيف آذيتها في ذلك الوقت؟"
لا تنسوا دعمي بفوت و ان تتابعوتي حتى تصلكم اي تحديثات عن الرواية فضلا.
أنت تقرأ
عائلة الاشباح
Romanceبعد حادث سيارة ، فقدت سين بان كل أحبائها باستثناء شقيقها الأصغر ، الذي كان يرقد في وحدة العناية المركزة. شعرت بأنها على وشك الاختناق من أعباء الرسوم الطبية بعد التخرج مباشرة ، فقد زرتها جدتها في حلمها. "حبيبي ، كان لدي صديق يحب حقًا الملابس التي تص...