18

100 4 0
                                    

__________
الفصل 18: جرح شخص ما لا ينبغي لها

في غضون بضع دقائق ، شعرت سين بان بالدوار. شعرت بالدوار ، وبالكاد كانت تستطيع البقاء مستيقظة.

نظرت إلى مكيف الهواء في المكتب. لم تكن درجة الحرارة مرتفعة ، لكنها لم تعرف سبب شعورها بالحرارة الشديدة.

"بان بان ، ما هو الخطأ؟" ذهب شياو داي إلى سين بان وسأل بقلق.

لوحت سين بان بيدها وأمسكت بجبينها وهي تتأرجح نحو الحمام. شياو داي تبعها بعناية خلفها أثناء الاستماع إلى الأصوات في الداخل.

حية!

كان شياو داي مسرورًا وسرعان ما ركض إلى الداخل. كما هو متوقع ، رأت الشخص الفاقد للوعي على الأرض. ساعدت سين بان في الصعود وخرجت. قبل مغادرتها ، لم تنس أن تتقدم بطلب للحصول على إجازة في سين بان.

مقابل شركة يي ، كان هناك فندق. أرسل شياو داي سين بان مباشرة إلى الغرفة 8989. نظرت حولها لكنها لم تر أحداً. طلبت سلسلة من الأرقام.

"آنسة. لقد انتهى الأمر ".

كان شياو داي قد غادر لتوه عندما دخل رجل سمين الغرفة.

كان سين بان شبه واعي على السرير وشعر بشخص يمشي. مداعبت زوج من الأيدي السميكة والخشنة جسدها. قاومت بشكل غريزي ، لكن موجة الحر من جسدها جعلتها ترغب في قبوله ...

تم إرسال أخبار مغادرة سين بان على الفور إلى يي شياو. أصدر تعليماته إلى مساعده بشكل خاص لمراقبة حركات سين بان.

"هل تأخذ إجازة في هذا الوقت؟" شعرت يي شياو أن هناك خطأ ما. اتصل بـ تشن فينغ وطلب منه فحص مراقبة المصعد.

في لقطات المراقبة ، ساعد شخص ما سين بان وبدا أنه فاقد للوعي. أظلمت نظرة يي شياو ووضع القلم في يده. اتصل بـ سين بان مباشرة ولكن لم يرد أحد.

"تشن فنغ ، اكتشف أين سيدتي."

في أقل من خمس دقائق ، وجد تشن فينغ موقع سين بان ، وقام بإخضاع الرجل البائس قبل وقوع الكارثة.

بمجرد دخول يي شياو الغرفة ، قام بتدبير حجم الرجل البدين وبرودة وأطلق هالة قاتلة. "أنت تغازل الموت. إذا لمست شخصًا لا يجب أن تلمسه ، فسيتعين عليك دفع الثمن ".

"من ... من أنت؟" كان الرجل البدين خائفا من هالة يي شياو الباردة ويتلعثم.

أعطى يي شياو تشن فنغ ابتسامة باردة وخطى.

لوح تشن فنغ بيده وأغلق أحدهم. أخرج الرجل وأغلق الباب خلفه.

خلعت المرأة على السرير ملابسها واحدة تلو الأخرى. كان انشقاقها مكشوفًا من وقت لآخر ، جنبًا إلى جنب مع أنينها الناعم.

توترت نظرة يي شياو ، وتمايلت تفاحة آدم لأعلى ولأسفل ، ثم أقيمت خيمة صغيرة تحته بسرعة.

فك ربطة عنقه ومشى نحو السرير.

كانت المرأة مثل ثعبان الماء ، تتشبث به.

بدا أن سين بان رأى وجهًا مألوفًا في الضباب وقال اسمًا بغرور ، "يي شياو."

"هذا أنا."

تحركت يد الرجل الكبيرة إلى أسفل ، لتغطي أذن البحر للمرأة ، والتي كانت بالفعل مغطاة بالنسغ.

"هل تريده؟"

"اشعر بالسوء."

كان صوت سين بان أجش وبدا وكأنها كانت تتوسل. فك يداها الصغيرتان أزرار قميص يي شياو على عجل وكررت ، "أشعر بالفزع."

بخلاف المرتين في حلمها ، كانت هذه هي المرة الأولى التي تختبر فيها مثل هذا الشيء. لم يكن لدى سين بان أي فكرة عما يجب فعله بعد ذلك.

ركضت أصابع يي شياو من خلال شعر المرأة وهو يخفض رأسه لتقبيل شفتيها. كلاهما سقط في البطانية.

القميص ... السراويل ... الملابس الداخلية ... مبعثرة على الأرض.

دفن يي شياو رأسه في صدر سين بان ، وطرف لسانه يدور حول صدرها وهو يمصه ببطء ، بينما كانت أطراف أصابعه تعجنه بلطف.

حنت "سين بان" جسدها وأرادت المزيد .. تحت تأثير الدواء ، شعرت وكأنها تغلبت عليها موجات تلو موجات من الحر ، لكن بدا أن الرجل كان يحيرها عن قصد.

لا تنسوا دعمي بفوت و ان تتابعوتي حتى تصلكم اي تحديثات عن الرواية فضلا.

عائلة الاشباححيث تعيش القصص. اكتشف الآن